عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فوز نانت وموناكو في منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم

مصطفي محمد
مصطفي محمد

حقق فريق نانت انتصارا ثمينا على ضيفه أوكسير بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاحد، علي ملعب لا البوجوار في إطار الجولة السابعة عشر من الدوري الفرنسي لكرة القدم .



سجل هدف نانت والمباراة الوحيد اللاعب ماركوس كوكو في الدقيقة 74 ،وشارك المهاجم المصري مصطفي محمد مع فريقه نانت منذ الدقيقة 64 وقدم أداء متميزا.

ورفع نانت بهذا الفوز رفع رصيد إلى 17 نقطة في المركز الرابع عشر من جدول المسابقة ،بينما تجمد رصيد أوكسير عند 13 نقطة في المركز الثامن عشر.

كما حقق فريق موناكو الفوز على ضيفه ستاد بريست بهدف نظيف في مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة ، سجله اللاعب أليكسندر جولوفين في الدقيقة 54 ، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع مؤقتا ،بينما تجمد رصيد بريست عند 13 نقطة في المركز السابع عشر.

وفاز تولوز علي ضيفه أجاكسيو بهدفين نظيفين سجلهما رافائيل راتاو في الدقيقة 46 ،وبريشت ديجاجيري بالدقيقة 62 ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني عشر ،بينما تجمد رصيد أجاكسيو عند 16 نقطة في المركز السادس عشر.

وحقق لوريان الفوز علي مضيفه أنجيه بهدفين مقابل هدف ،تقدم أنجيه في الدقيقة العاشرة عن طريق عبدالله ديبو سيما ،ورد لوريان بهدفين عن طريق عبدالله سيما لاعب أنجيه بالخطا في مرماه بالدقيقة 79 وإنزو لو في الدقيقة 88 ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس ،بينما تجمد رصيد أنجيه عند 8 نقاط في المركز الأخير من جدول المسابقة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز