عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 01 - 01 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. صفقة الأهلي ونهاية عقد محترف المحلة وسعادة النصر برونالدو

صفقة الأهلي ونهاية عقد محترف المحلة وسعادة النصر برونالدو.. أهم أخبار 



الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية ، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 01 - 01 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 01 - 01 - 2023

أخبار الأهلي

صفقة الأهلي

أكد الإعلامي أحمد شوبير ، حقيقة إنهاء مسؤولي القلعة الحمراء تدعيم صفوف الفريق بلاعبين خلال فترة الانتقالات الحالية، مشيرًا إلى موافقة مارسيل كولر على رحيل نجم الفريق نظير إتمام صفقة الاهلي الجديدة.

 

وقال شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام: "الأهلي أنهى حسم اتمام صفقتين أولاهما محمد الضاوي كريستو قادمًا من النجم الساحلي، كما أكد مدير أعمال اللاعب، في صفقة لم يتحدد مقابلها بشكل دقيق حتى الآن، فهناك من يشير إلى اتمام الصفقة مقابل مليون و200 ألف دولار.

شوبير
شوبير

أخبار ألعاب أخرى

 

سعادة هنا جودة

 

عبرت هنا جودة  لاعبة تنس الطاولة بالنادي الأهلي ، عن سعادتها بالتتويج بالبطولة العربية للأندية ، التي أقيمت داخل صالة استاد القاهرة بعد الفوز على عالي البحريني بنتيجة ٣-٢، مؤكدة أن الفريق قدم مستويات قوية خلال البطولة، وحقق الفوز في جميع المباريات بفضل التركيز الشديد من اللاعبات وتعليمات الجهاز الفني التي كان لها دور في حسم البطولة، خاصة أن ذلك يمنح دوافع كبيرة للفوز بكل البطولات.

هنا جودة
هنا جودة

المسابقات تدرس تقرير حكم قمة الطائرة

 

عبر عبد الله عبد السلام ، كابتن الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي ، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الزمالك في بطولة الدوري.

 

وأوضح أن الفريق قدم مباراة قوية وحقق فوزًا مستحقًّا على حساب الزمالك بملعبه، ما يؤكد على شخصية الفريق القوية التي ظهرت بشدة خاصة في الشوط الثاني.

 

من ناحية أخرى أكد مصدر بالاتحاد المصري للكرة الطائرة، أن لجنة المسابقات ستدرس تقرير مراقب وحكم مباراة الأهلي والزمالك بشأن ما بدر من عبدالله عبدالسلام ، لاعب الأهلي ، خلال مباراة قمة الطائرة.

 

وقال مصدر بالاتحاد المصري للكرة الطائرة ، في تصريحات صحفية، إن حكم المباراة كتب في تقريره أن لاعب الأهليعبدالله عبدالسلام توجه له منفعلًا أكثر من مرة خلال المباراة وبعد نهايتها للاعتراض على قراراته بشكل غير لائق وقال له "عيب عليك مش شايف الكورة".

 

وأضاف المصدر أن الحكم أوضح في تقريره أن لاعب الأهلي تجاوز ضده ببعض العبارات ومن المقرر أن تدرس لجنة التقرير على أن تتخذ القرار المناسب.

عبد الله عبد السلام
عبد الله عبد السلام

ميار شريف تودع أديلاد

 

خسرت بطلة التنس المصرية  ميار شريف المصنفة رقم 52 عالميًا من الأوكرانية مارتا كوستيوك بنتيجة 2-0 ضمن منافسات الدور الثاني في بطولة أديلايد الدولية للتنس المقامة بأستراليا لتودع البطولة.

ميار شريف
ميار شريف

إصابة رضا هيكل

 

أكد مصدر بنادي الزمالك أن إصابة رضا هيكل لاعب الكرة الطائرة بنادي الزمالك عبارة عن التواء في الكاحل، وهي الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأهلي بالدوري أمس.

 

وأوضح مصدر بنادي الزمالك في تصريحات صحفية أنه لم تتحدد رسميا مدة غياب اللاعب عن المباريات لكنها لن تقل عن شهر.

رضا هيكل
رضا هيكل

اليد ينهي تدريباته للمونديال

 

أكد أيمن صلاح المشرف على المنتخبات الوطنية لكرة اليد أن المنتخب الوطني لرجال اليد سيؤدي تدريبه الأخير في القاهرة غدا الاثنين، قبل السفر للمشاركة في دورة فرنسا الدولية الودية ومنها مباشرة إلى السويد للمشاركة في بطولة العالم الثامنة والعشرين لكرة اليد للرجال والتي تقام في بولندا والسويد خلال الفترة من 11 إلى 29 يناير الجاري.

منتخب رجال اليد
منتخب رجال اليد

البطولة العربية للطائرة في ستاد القاهرة

 

استقر الاتحاد المصري للكرة الطائرة على إقامة البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة فبراير 2023 على صالة ستاد القاهرة الدولي.

طائرة رجال الزمالك
طائرة رجال الزمالك

أخبار عالمية

 

سعادة مدرب النصر برونالدو

 

تحدث الفرنسي رودي جارسيا ، المدير الفني لنادي النصر السعودي ، عن سعادته البالغة بتعاقده ناديه مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

وتحدث جارسيا، خلال مؤتمر صحفي وصرّح: "رونالدو صفقة قوية وننتظر وصوله للانضمام لنا حتى يتأقلم، ويكون جاهزًا للمشاركة".

 

وتابع جارسيا: "أعتقد أنها صفقة خارقة للنصر وللدوري السعودي".

مدرب النصر السعودي
مدرب النصر السعودي

خليجي 25 يوم الجمعة

 

تنطلق  الـ بطولة كأس الخليج العربي ال25  لكرة القدم يوم الجمعة المقبل بمدينة البصرة العراقية، بمشاركة 8 منتخبات لدول الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات واليمن والبحرين حامل اللقب وقطر وسلطنة عمان والعراق الدولة المضيفة، وتستمر حتى 19 من شهر يناير الحالي.

 

أخبار أندية أخرى

 

المحلة ينهي عقد محترفه

 

أعلن نادي غزل المحلة ، توجيه الشكر إلى باولن فوافي لاعب الفريق، على الفترة التي قضاها مع زعيم الفلاحين.

 

نشرت الحسابات الرسمية للنادي بيان توضيحي لسبب رحيل اللاعب جاء كالتالي:

"كان المجلس قد وافق على طلب باولن فوافي بفسخ تعاقده مع النادي بالتراضي، بعد تنازله عن مستحقاته، والسماح له بالسفر إلى فرنسا للتواجد بجانب ابنته المريضة.

 

بناءً على توصيـة من الجهـاز الفني للفريق الأول بقيـادة بابافاسيليو

باولن فوافي
باولن فوافي

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز