عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. "بيراميدز" يُنهي الجدل ويحسم الموقف النهائي لانتقال عبدالله السعيد

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن انتقال عبدالله السعيد لاعب بيراميدز إلى القلعة البيضاء ما هو الا مجرد شائعات، وفقًا لما حصل عليه من معلومات من المسؤول الأول عن التعاقدات بالفريق كما صرح.



 

وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق، خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على أون سبورت اف ام: "أحاول جاهدًا لكى اتقصى لكم عن الحقائق وحتى ننهي جدل انتقال عبدالله السعيد للزمالك بشكل نهائي قمت بالتواصل مع المسؤول الأول للتعقدات والإدارة بنادي بيراميدز للمرة الأخيرة والذي أكد لي أن انتقال عبدالله السعيد للزمالك مجرد شائعات واللاعب مستمر مع الفريق والمشاركة في المباريات حتى نهاية الموسم.. كما أكد أن النادي لم يتلق عرضا من الزمالك لضم اللاعب من الأساس".

 

وواصل: "المسؤول أكد لي أن سياسة النادي هو الإبقاء على عبدالله السعيد خلال الموسم وعدم وجود أي نوايا للتفريط برحيله".

وعن إمكانية انتقاله بعد نهاية الموسم قال شوبير: "ولكنه أكد أن النادي يرحب بانتقال عبدالله السعيد أو لاي لاعب في حالة وجود عرض مالي كبير وفقًا لسياسة النادي الاستثمارية التي تعمل على مناقشة العروض في حالة وجودها بالفعل على أرض الواقع، مشيرًا أنه لا يوجد صحة لوجود اي عروض مقدمه من الزمالك لضم عبدالله السعيد حتى يقوم النادي لمناقشتها".

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى انتقال السعيد لصفوف القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية وقبل نهاية الموسم، مشيرة إلى وصول الاتفاقيات بين نادي بيراميدز والفارس الأبيض إلى مرحلتها الأخيرة وأن كلا الطرفين في صدد الإعلان عن إتمام الصفقة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز