عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. آخر مستجدات صفقات الاهلي والموعد النهائي للإعلان عنها

الأهلي ارشيفية
الأهلي ارشيفية

صفقات الاهلي وآخر المستجدات وموعد الكشف عنها وهل يمنح كولر الإشارة الخضراء لانتقال لاعب سموحة؟



 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل جديدة للصفقات القلعة الحمراء خلال انتقالات يناير، مشيرًا إلى أن الأهلي بصدد الإعلان عنها خلال الفترة القادمة.

 

آخر مستجدات صفقات الاهلي

 

صفقة كريستو 

كريستو
 

 

 

وقال نجم المارد الأحمر الأسبق خلال برنامجه مع شوبير المذاع على محطة اون سبورت اف ام: "فيما يتعلق بصفقات الأهلي الجديدة فكما أكدت من قبل صفقة اللاعب التونسي محمد الضاوى كريستو قد انتهت بنسبة 99.9% والأمور على خير ما يرام ولا يوجد اي أزمات في إتمام الصفقة سواء كانت مادية أو في الاستغاء عن اللاعب".

 

 

صفقة سموحة 

 
خالد عبدالفتاح
 

 

 

وعن  ثاني صفقات الأهلي اللاعب خالد عبد الفتاح لاعب نادي سموحة، قال شوبير: "مسؤولو الأهلي على قناعة تمامه باللاعب واللاعب لديه رغبة كبيرة بالانتقال للقلعة الحمراء، وموقف نادي سموحة أيضًا إيجابي تجاه الصفقة، الأمر الوحيد المتبقي هو منح مارسيل كولر المدير الفني للفريق الإشارة الخضراء لاتمام الصفقة، ولكن كولر حتى الآن لم يحسم موقفه النهائي من اقتناعه باللاعب من عدمه وعقب موافقة كولر بنصف دقيقة ستتم صفقة انتقال خالد للأهلي لاقتناع المسؤولين التام به".

 

وواصل شوبير الحديث عن موقف كولر من صفقات الأهلي الجديدة، مؤكدًا أن كولر لم يقتنع باللاعب الغاني الذي قام المسؤولون بعرضه عليه، وقال: كولر لم يقتنع باللاعب الغاني وجد انه لاعب جيد ولكن ليس بالدرجة الكافية التي يقاتل بها النادي حتى يتم ضمه بالجانب الهجومي للفريق، لذلك فان اللاعب الغاني خارج حسابات الأهلي".

 

 

وتابع شوبير: "وبضم كريستو وخالد عبد الفتاح سيظل لدى الأهلي إمكانية ضم لاعبين أو 3 حيث يرغب المسؤولون بتدعيم صفوف الفريق بـ4 أو 5 صفقات خلال فترة الانتقالات".

 

وأكد نجم القلعة الحمراء السابق أن المراكز التي يبحث مسؤولو الفريق عن تدعيمها خلال فترة الانتقالات هي الأطراف ورأس الحربة، مشيرًا أن كولر لديه اقتناع تام بطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولكنه يرغب في خلق حالة من المنافسة في الجانب الهجومي، خاصة بعد رحيل حسام حسن لسموحة لمدة 6 أشهر.

 

 

وعن جنسيات الصفقات والمدارس التي يبحث عنها الفريق الأحمر، قال شوبير: "الأهلي سيستمر بسياسة تنوع الجنسيات ويرغب في تكرار تجربة برونو سافيو من جديد التي أثبتت نجاحها، وبالتالي من المرجح بشكل كبير ضم لاعب لاتيني جديد من ذات المدرسة".

 

 

ونفى شوبير أن يكون اللاعب الجديد هو مارسينهو، وقال: "لا يوجد اي احتمال أن يكون اللاعب اللاتيني الجديد هو مارسينهو فملف مارسينهو قد أغلق ولن يتم فتحه من جديد بالرغم من ترحيب اللاعب المستمر حتى الآن بالانتقال لصفوف القلعة الحمراء ولكن تعنت النادي الياباني هو الذي انهى تلك الصفقة قبل أن تبدأ".

مارسينهو
 

 

موعد الكشف عن إتمام صفقات الاهلي

 

 

وعن موعد إعلان الأهلي بشكل رسمي عن صفقاته، كشف شوبير أن الاهلي بصدد الإعلان عن الصفقات في مدة تتراوح ما بين أسبوع لعشر أيام تبدأ من اليوم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز