عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وغرامة 50 ألف جنيه

السجن المشدد 3 سنوات لتاجر "الحشيش" بشبين القناطر

محكمة جنايات بنها
محكمة جنايات بنها

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار محمود محمد محمود البريري رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين صالح محمد صالح، وإيهاب فاروق، محمد صبحي إبراهيم، ووكيل النيابة محمد صلاح الألفى، وأمانة سر محمد طايل وعلى القلشي، بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه للمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بشبين القناطر.



 

وتضمن أمر الإحالة فى القضية رقم 18751 لسنة 2022 جنح مركز شبين القناطر والمقيدة رقم 2481 لسنة 2022 كلي شمال بنها، أنه في يوم 6 / 8 / 2022، تم القبض على "رمضان محمد جلال حسين 28 سنة ومقيم عرب الصوالحة مركز شبين القناطر.

 

كما أحرز جوهراً مخدرًا (نبات الحشيش) بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما أحرز جوهراً مخدرًا "حشيش" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وأحرز بغير ترخيص سلاحًا أبيض "مطواة".

 

وتوصلت تحريات المباحث السرية بورود معلومات إليه مفادها اتجار المتهم في المواد المخدرة فإنتقل إلى حيث يتواجد وأبصره داخل السيارة رقم (ق ى ٤ ٩٤١٧ ) محرزًا سلاح أبيض "مطواة" مستخدمًا إياه في تجزئة قطعة لجوهر الحشيش المخدر داخل كيس بلاستيكى، فضبطه وبتفتيشه عثر على مبلغ مالي، وبتفتيش السيارة عثر على ورقة كرتونية بداخلها كيسين من البلاستيك يحويان قطعتين لجوهر الحشيش المخدر، وكذا لفاقة بلاستيكية تحوي أجزاء نباتية لنبات الحشيش القنب وهاتفي محمول، وبمواجهته أقر بإحرازه وحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلته والهاتفين المحمول للاتصال بعملائه والسلاح الأبيض لتجزئة المواد المخدرة .

 

وثبت من تقرير المعمل الكيماوي أن السلاح الأبيض (مطواة) يعلوه آثار لمادة سمراء اللون تحتوي على جوهر الحشيش المخدر والمدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات. 

وتبين أن قطعة واحدة على هيئة طربه محزمة بالسلوفان، ثبت أنها لجوهر الحشيش المخدر والمدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات، ووزنت 100 جرام. 

كما أن كيس بلاستيكي بداخله أجزاء نباتية لنبات الحشيش القنب المخدر والمدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات، ووزنت ١٤,٢٩جم.

 

كما أن لفافة كرتونية بداخلها قطعتين لمادة سمراء اللون على هيئة طربه ومحزمة بالسلوفان، ثبت أنها لجوهر الحشيش المخدر والمدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات، ووزنت ١٩٥,١٠جم.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز