عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. أول توابع هزيمة بيراميدز أمام المارد الأحمر بالدوري الممتاز

فريق بيراميدز- أرشيفية
فريق بيراميدز- أرشيفية

انتقد الإعلامي أحمد شوبير إدارة تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق بيراميدز، في اللقاء الذي جمع الفريق بالأمس أمام الأهلي ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الممتاز باستاد القاهرة الدولي، مشيرًا إلى أن خسارة جونياس للقاء قد تكلفه خسارة منصبه.



 

وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق، خلال برنامجه مع شوبير المذاع على محطة أون سبورت اف ام: "بيراميدز خاض اللقاء بشكل مفتوح والأهلي لديه قدرة على التعامل بالتسجيل والهجوم مع مثل تلك المباريات التي لا يلجأ بها المنافس إلى الدفاع".

 

وتابع: "بيراميدز استحوذ على اللقاء بعد الجول الأول وتحديدًا بالدقيقة 20 من اللقاء ولكن دون خطورة تذكر سوى لرأسية علي جبر ولكن سيطرة الأهلي عادت من جديد خلال الشوط الثاني وسط عدم قدرة بيراميدز على تسجيل أي من الأهداف بسبب تفوق الفريق الأحمر بالجانب الهجومي".

 

وأشار شوبير إلى أنه بخسارة بيراميدز للقاء سطر جونياس آخر أيامه داخل قلعة الفريق، مشيرًا إلى أن تلك الهزيمة قد تكلفه خسارة منصبه، وقال: "جونياس غالبًا قد دفع ثمن هزيمته أمام الأهلي بخسارة منصبه".

 

وواصل شوبير انتقاده لإدارة جونياس اللقاء بالتغييرات التي قام بها خلال اللقاء، واصفًا اياها بالغرابة، بالدفع بمحمد صادق بدلًا من إسلام عيسى، وقال: "تغيير محمد صادق بإسلام عيسى بالدقيقة 58 تغيير غريب في ظل تواجد إبراهيم عادل ضمن مقاعد البدلاء، وهو رئة هجومية شديدة جدًا، لكنه لم يكن قادرًا على تغيير رمضان صبحي أو مصطفى فتحي لذلك فضل إزالة اسلام عيسى من نصف الملعب، الأمر الذي أدى إلى فتح هاويس للنادي الأهلي في الناحية الهجومية".

 

واستكمل نجم القلعة الحمراء الأسبق: "تغيير عبد الله مجدي مكان محمد الشيبي بالظهير الأيمن تغيير أغرب، يمكن أن يكون نزول إبراهيم عادل بدلًا من مصطفى فتحي كان جيدًا لأن فتحي لم يكن بحالته".

 

وكان المارد الأحمر قد تمكن من إيقاع بيراميدز في شباك الهزيمة بثلاثة أهداف استعاد من خلالها صدارة ترتيب الدوري من جديد برصيد 27 نقطة، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 20 آتيًا في المركز الرابع من جدول البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز