عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل مباريات اليوم.. تعرّف على جدول ترتيب الدوري المصري

الدوري المصري
الدوري المصري

ترتيب الدوري المصري قبل استكمال مباريات الجولة الحادية عشرة للبطولة

 



 

 

 

تستكمل الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الممتاز فعاليتها اليوم بـ 4 مواجهات، مباراة غزل المحلة وسيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الثالثة الا ربع مساءً، مباراة المقاولون العرب وحرس الحدود في تمام الساعة الثالثة إلا ربع مساءً، مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي في تمام الساعة السابعة مساءً ومباراة فيوتشر وسموحة في تمام الساعة الثامنة مساءً. وقبل مياريات اليوم تستعرض بوابة روزاليوسف جدول ترتيب الدوري المصري.

 

 

جدول ترتيب الدوري المصري

الأهلى بالصدارة

 

 

 

استطاع المارد الاحمر اقتناص صدارة الدوري من جديد بوصوله للنقطة 27، عقب هزيمته لفريق بيراميدز في لقاء الأمس بثلاثية نظيفة، سجلها عمرو السولية وحسين الشحات، ليقود الثنائي الفريق للإطاحة بالزمالك من المركز الأول عقب تصدره المؤقت للجدول بفوزه الأخير على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

جانب من مباراة الاهلي وبيراميدز
جانب من مباراة الاهلي وبيراميدز

 

 

أسوان تصدم قطار الزمالك

 

 

 

ومواصلة لسلسة انتصارته، قاد أيمن الرمادي المدير الفني لنادي أسوان فريقه لتحقيق الفوز على الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، تمكن بها من إيقاف قطار الزمالك وتجميد رصيده عند النقطة 24 ليعود من جديد لوصافة ترتيب الدوري المصري.

 

 

فيوتشر بالمركز الثالث برصيد 22 نقطة، ويستعد الفريق لمواجهة فريق سموحة اليوم وفي حالة فوزه وإضافة 3 نقاط جديدة لرصيده يحتل الفريق وصافة الدوري بدلًا من الزمالك لتتوالى الضربات على الفارس الأبيض الذي لم يستفق بعد من الضربات أمس.

 

 

في الوقت الذي يأتي به بيراميدز في المركز الرابع بعد الهزيمة الساحقة التي تعرض لها أمام المارد الأحمر بلقاء الأمس، ليتجمد رصيده عند النقطة 20.

 

ويسعى غزل المحلة اليوم في لقائه أمام سيراميكا كيلوباترا، للعودة من جديد للمربع الذهبي بعدما تراجع للمركز الخامس برصيد 18 نقطة.

 

سادسًا نادي أسوان، الذي تمكن من رفع رصيده للنقطة 15 بعد تحقيق الفوز الخامس له خلال البطولة أمام الزمالك، بينما وقع في شباك الهزيمة في 6 آخرين.

نادي أسوان
نادي أسوان

 

المصري في المركز السابع برصيد 14 نقطة، جمعها خلال الفوز في 3 مباريات والخسارة في مثلها والتعادل في 5 آخرين.

 

وبالمركز التاسع يأتي فريق سيراميكا كليوباترا برصيد 12 نقطة.

 

عاشرًا المقاولون العرب برصيد 12 نقطة.

 

ترتيب جدول الدوري المصري

 

 

 

11-طلائع الجيش برصيد 12 نقطة.

 

12-إنبي برصيد 10 نقاط.

 

13-البنك الأهلي برصيد 9 نقاط.

 

14-سموحة برصيد 9 نقاط.

 

15-فاركو برصيد 8 نقاط.

 

16-الداخلية برصيد 8 نقاط.

 

17-حرس الحدود برصيد 7 نقاط.

 

18-الإسماعيلي برصيد 6 نقاط.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز