عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب محافظ البحيرة تتفقد القوافل قبل إنطلاقها وتوجهها للمراكز والمدن

مبادرة معا ضد الغلاء.. البحيرة تطلق قافلة تضم 25 سيارة مواد غذائية مدعمة

البحيرة تطلق قافلة تضم 25 سيارة مواد غذائية مدعمة
البحيرة تطلق قافلة تضم 25 سيارة مواد غذائية مدعمة

تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالعمل على تلبية كافة احتياجات المواطنين وتوفير السلع الغذائية بالأسعار الاقتصادية لتخفيف الأعباء عن كاهلهم.



 

 

وتحت رعاية الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة تم اليوم إطلاق واحدة من أكبر القوافل الغذائية تحت شعار ضمن المبادرة الرئاسية"معاً ضد الغلاء" بالأسعار الاقتصادية المخفضة بنسبة تتراوح من 20 إلى 25 ٪.

 

وقامت نائب محافظ البحيرة وبحضور اللواء أحمد أنور عباس السكرتير العام للمحافظة واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد وأ مجدي الخضر وكيل وزارة التموين بتفقد تلك القوافل قبل انطلاقها من أمام ديوان عام المحافظة. 

 

وتضم المرحلة الأولى من القافلة عدد 25 سيارة تحتوي على مختلف السلع الغذائية قامت مديرية التموين بتوفير بالتنسيق مع كبرى الشركات الغذائية للطرح بالأسعار الاقتصادية وبنسب تخفيض من 20 إلى 25 ٪ والتي من المقرر أن تجوب مختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة كما تضم القافلة سيارات تحتوى على السلع التموينية لصرف التموين والمقررات التموينية تيسيرا على المواطنين.

 

 وقامت الدكتوره نهال بلبع بتعديل وتخفيض أسعار بعض السلع ووجهت التموين بالمتابعة المستمرة والرقابة للتأكد من الالتزام بالأسعار المقررة وجودة المنتجات والسلع الغذائية المعروضة.

 

وأكدت على حرص الدولة على توفير كافة أوجه الدعم لجميع أبنائها والعمل على تلبية جميع احتياجاتهم وخاصة الأسر الأولى بالرعاية والفئات الأكثر إحتياجاً، مشيرةً إلى دعم المحافظة الكامل لتنفيذ المزيد من المبادرات والتي توفر سلعا غذائية ولحوم وأسماك ودواجن بأسعار مدعمة بهدف تقديم سلع غذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة عن مثيلتها في الأسواق بالإضافة إلى التوسع في فتح المعارض والمنافذ لعرض وبيع كافة المنتجات والسلع الغذائية واللحوم بالأسعار الاقتصادية المخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار.

 

كما وجهت بتكثيف الحملات الرقابية التموينية والبيطرية على الأسواق لضبط منظومة الأسعار وإحكام السيطرة على الأسواق ضمن جهود الدولة لضبط أسعار السلع الغذائية الأساسية للمواطنين في الأسواق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز