عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإرهابية تكذب.. حقيقة قيام رجال شرطة بالقليوبية باقتحام مسكن شخص وتكسير محتوياته

نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، في كشف حقيقة ما تم تداوله على إحدى الصفحات الموالية لجماعة "الإخوان" الإرهابية، على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن ادعاء أحد الأشخاص بقيام رجال شرطة بالقليوبية باقتحام مسكنه وتكسير محتوياته.



 

وكانت أجهزة وزارة الداخلية، قد رصدت ما تم تداوله على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن ادعاء أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية، بقيام الأجهزة الأمنية بدائرة مركز شرطة الخانكة، باقتحام مسكنه وتكسير محتوياته وترويع أسرته، لرفضه منحهم مواد بناء بالمجان.

 

وبالفحص تبين عدم صحة تلك الادعاءات، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 25 ديسمبر الماضي، وعقب تقنين الإجراءات، قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، باستهداف منزل الشاكي لضبط والده "له معلومات جنائية"، وشقيقيه "أحدهما هارب من تنفيذ حكم بالإعدام"، ونجل شقيقه؛ وذلك لقيامهم بممارسة نشاط إجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة، وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص.

 

كما تبين عدم وجود ثمة تجاوزات من قِبل رجال الشرطة في حق الشاكي، وأن كافة الإجراءات تمت في الإطار القانوني، وأن تلك الادعاءات الكاذبة بهدف غل يد الأجهزة الأمنية عن اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه ذويه، كما تأتي ضمن محاولات الأبواق الإعلامية للجماعة الإرهابية، لنشر الشائعات والأكاذيب.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز