عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الكاراتيه يكشف عن شعار بطولة الدوري العالمي مصر 2023

كشف مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه، برئاسة محمد الدهراوي، النقاب عن اللوجو الخاص ببطولة البريميرليج الدولية، التي ستقام في مصر نهاية شهر يناير الجاري



من جانبه، أكد خالد عبدالستار المدير التنفيذي للاتحاد أن اللوجو تم تصميمه بعناية وبعد دراسة دقيقة، حيث تم التركيز فيه على أهم المعالم السياحية في مصر بجانب الرمز الخاص بلعبة الكاراتيه.

 

من جانبه، قال محمد الدهراوي رئيس الاتحاد، إن بطولة البريميرليج من المتوقع أن تشهد منافسة ساخنة بين جميع اللاعبين المشاركين في البطولة، موضحا أن العمل جارٍ على قدم وساق فيما يتعلق بالترتيب النهائي الخاص بتلك البطولة العالمية.

 

وأضاف أن الاتحاد الدولي للكاراتيه على ثقة كاملة في قدرات وإمكانيات مصر في تنظيم البطولة بشكل مثالي ويخطف الأنظار في ظل الدعم اللامحدود من قبل وزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحي.

 

أوضح الدهراوي، أن جميع اللاعبين في حالة تركيز كامل استعدادا لضربة البداية في بطولة البريميرليج، كما أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني حريص على تحفيظ لبعض الجمل التكتيكية، التي سيتم تطبيقها في البطولة من أجل تحقيق الهدف الأسمى وهو حصد العديد من الميداليات المتنوعة، خلال بطولة البريميرليج.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز