عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الداخلية" تكشف حقيقة تعدي مجموعة أشخاص بالأسلحة البيضاء على طالب بالقليوبية

   نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تعرض طالب للتعدي بالضرب بأسلحة بيضاء من قبل مجموعة من الأشخاص بالقليوبية.



 

وكانت أجهزة وزارة الداخلية قد رصدت ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، متضمنًا تعرض أحد الأشخاص للتعدي بالضرب من قبل مجموعة من الأشخاص، ومحاولتهم سرقه هاتفه المحمول بالقليوبية.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ اليوم، تبلغ لقسم شرطة أول شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية من إحدى المستشفيات، باستقبال طالب مقيم بدائرة القسم "مصاب بجروح قطعية متفرقة"، وبالانتقال وسؤال المصاب، اتهم عامل مقيم بذات العنوان، بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض "كتر"؛ وذلك لوجود خلافات سابقة بينهما.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وعلل ذلك لقيام المصاب بمعاكسة فتاة من أقاربه، وحال معاتبته له، نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، تعدى خلالها كلا منهما على الآخر بالضرب، ونتج عن ذلك إصابة المجني عليه.

وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز