عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رونالدو: سعيد بالانضمام للنصر السعودي.. حققت كل البطولات في أوروبا وأسعى لتكرار ذلك في آسيا

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

  أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثًا لصفوف فريق النصر السعودي، عن سعادته بالانضمام إلى ناديه الجديد، مشيرًا إلى أنه متحمس للغاية لبدء مشواره مع الفريق.



وكان نادي النصر السعودي قد أعلن تعاقده مع كريستيانو رونالدو، بعقد يمتد حتى عام 2025، في صفقة انتقال حر، عقب فسخ تعاقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال رونالدو - في المؤتمر الصحفي الذي عقده نادي النصر السعودي، اليوم الثلاثاء؛ لتقديم اللاعب للجماهير ووسائل الإعلام - إنه يشعر بالفخر لاتخاذ قرار الانتقال لنادي النصر السعودي، مؤكدًا أنه انضم للنصر من أجل تحقيق الانتصارات والألقاب.

وأضاف رونالدو: "أنا سعيد هنا، وعائلتي كذلك سعيدة بالتواجد في السعودية، لقد حظينا باستقبال رائع، وأشكر الجميع على حسن وكرم الضيافة".

وأكد نجم ريال مدريد ويوفنتوس السابق، أنه يعلم قوة المنافسة في الدوري السعودي، مشددًا على جاهزيته للاستمتاع بلعب كرة القدم مع النصر.

وتابع: "لقد حققت كل البطولات في أوروبا، وأرغب الآن في فعل شئ جديد، وخوض تجربة جديدة، وأن أحقق المزيد من الألقاب من القارة الآسيوية.. شاهدنا ما فعله المنتخب السعودي في كأس العالم الأخيرة، وتغلبه على منتخب الأرجنتين".

كما أضاف: "تلقيت العديد من العروض خلال الفترة الماضية، من أمريكا وأستراليا والبرتغال، لكن فضلت في النهاية الانتقال لنادي النصر السعودي.. لا اهتم كثيرًا بانتقادات البعض، أنا مسؤول تمامًا عن اختياراتي، وعلى استعداد تام لخوض أولى مبارياتي هنا، إذا أراد المدرب ذلك".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز