عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 03 - 01 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| الأهلي يستعد لإنبي والنني على رادار بيشكتاش وانتقادات تاكيس

النيني
النيني

الأهلي يستعد لإنبي و النني على رادار بيشكتاش وانتقادات تاكيس .. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، اهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 03 - 01 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 03 - 01 - 2023

 

أخبار الاهلي 

 

الاهلي يستعد لإنبي

 

واصل المارد الأحمر تدريباته صباح اليوم، بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق بعد الفوز الساحق للأحمر على مباراة بيراميدز بثلاثية نظيفة بالأمس بالجولة الحادية عشرة من عمر بطولة الدوري الممتاز .

وخاض الأهلي مرانه الصباحي بعدد من التدريبات الفنية والبدنية، استعدادا لمباراته القادمة أمام إنبي المقرر إقامتها يوم الخميس القادم الموافق 5 من يناير ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للبطولة.

استعدادات الاهلي لمواجهة انبي
استعدادات الاهلي لمواجهة انبي

أخبار ألعاب أخرى 

 

اليد يعسكر في فرنسا

 

تتوجه بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو اليوم الثلاثاء، إلى فرنسا للدخول في معسكر مغلق، في المحطة الأخيرة من استعدادات الفراعنة للمشاركة في منافسات بطولة العالم.

ومن المقرر أن يستمر معسكر المنتخب الوطني حتى يوم 10 يناير الجاري، بعدها يطير المنتخب للمشاركة في مونديال اليد المقرر إقامته خلال الفترة من 11 وحتى 29 يناير الجاري، بتنظيم مشترك بين بولندا والسويد، وتقام مباريات منتخب مصر في السويد.

ويلحق الدكتور محمد الأمينرئيس اتحاد كرة اليد ببعثة منتخب مصر يوم 10 يناير الجاري.

منتخب اليد
منتخب اليد

الرماية في كأس العالم

 

يستعد منتخب مصر للرماية للمشاركة في جولة كأس العالم للرماية بالعاصمة المغربية الرباط خلال الفترة بين 11 يناير الجاري حتى 24 من الشهر نفسه.

ويشارك في كأس العالم بالمغرب أكثر من  360 راميا ورامية يمثلون 45 بلدا. 

 

الاتحاد العربي لتنس الطاولة يهنئ الاهلي

 

قال خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الاهلي إن النادي تلقى تهنئة من الاتحاد العربي لتنس الطاولة بمناسبة فوز فريق سيدات النادي بلقب البطولة العربية للسيدات التي أقيمت في القاهرة.

خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي
خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي

أخبار أندية أخرى 

 

شوبير يهاجم الإسماعيلي

 

هاجم الإعلامي أحمد شوبير ، مجلس إدارة نادي الإسماعيلي عقب استمرار المجلس في التفريط في نجوم الفريق خلال فترة انتقالات يناير.

وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق، خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام: "أحتاج مساعدة في تفسير خبر إتمام المصري البورسعيدي ضم محمد الشامي وعمر الوحش وذلك على الرغم من كون الإسماعيلي الأخير بجدول الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط".

 

انتقادات تاكيس جونياس

 

انتقد الإعلامي أحمد شوبير إدارة تاكيس جونياس ، المدير الفني لفريق بيراميدز، في اللقاء الذي جمع الفريق بالأمس أمام الأهلي ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الممتاز باستاد القاهرة الدولي، مشيرًا إلى أن خسارة جونياس للقاء قد تكلفه خسارة منصبه.

وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق، خلال برنامجه مع شوبير المذاع على محطة أون سبورت اف ام: "بيراميدز خاض اللقاء بشكل مفتوح والأهلي لديه قدرة على التعامل بالتسجيل والهجوم مع مثل تلك المباريات التي لا يلجأ بها المنافس إلى الدفاع".

 

أخبار عالمية 

 

بيشكتاش يستهدف النني

 

كشف تقرير تركي، مصير محمد النني ، عن لاعب أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر في الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة الصباح التركية، أن بيشكتاش يستهدف التعاقد مع محمد النني نجم وسط آرسنال خلال الفترة المقبلة.

محمد النيني
محمد النيني

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز