عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كلمة كريستيانو رونالدو المُلهمة في مؤتمر النصر ورد رئيس النادي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أبدى الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الوافد الجديد لصفوف فريق النصر السعودي، سعادته بالتجربة الجديدة له في الملاعب العربية والآسيوية.



 

 

وأكد رونالدو من خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه، أنه صاحب قرار الإنضام للنصر، رافضًا عروض البرتغال وأستراليا وأمريكا، التي انهالت عليه فور فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل انطلاقة كأس العالم "قطر 2022".

 

وأضاف رونالدو: "أوروبا شهدت كل ألقابي، لقد حققت كل شئ، وحان الوقت لتجربة جديدة ومزيدًا من الألقاب مع فريق يعي إمكانية تتويجنا بكل شئ.. لقد شاهدت منتخب السعودية في المونديال واقتنعت تمامًا بما يقدموه".

 

وانهي حديثه قائلاً: "لقد تلقيت الدعم الكامل بهتافات الجماهير المحبة لي.. أنا على استعداد تام للانضمام للفريق وخوض هذه التجربة، فور قرار المدرب رودي جارسيا".

 

 وفي سياق متصل قال مسلي آل معمر رئيس نادي النصر: " العوائد من هذا التعاقد ستكون مفيدة جداً للنادي وللدوري ككل، أعطيناه المبالغ التي يستحقها كأفضل لاعب في العالم، التعاقد مع كريستيانو رونالدو إضافة لنا في نادي النصر وإضافة للرياضة السعودية، وهو أبعد من لاعب قادم للفوز ببطولة مع النادي، هو قادم للإلهام ونقل خبرته للأجيال".

 

جدير بالذكر أن رونالدو، تعاقد مع النصر حتى يونيو 2025 بعقد تقدّر قيمته بأكثر من 200 مليون يورو، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي إثر مقابلة تلفزيونية انتقد فيها بشدة ناديه ومدربه الهولندي إريك تن هاج في ذلك الوقت.

شاهد تقديم كريستيانو رونالدو مع النصر:

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز