عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"سبورت مول": تشيلسي على وشك ضم بينوا بادياشيلي بعد إنزو فرنانديز

   ذكرت شبكة "سبورت مول" الإنجليزية اليوم الثلاثاء، أن نادي تشيلسي على وشك ضم قلب دفاع نادي موناكو بينوا بادياشيلي بعد توصله إلى اتفاق مع نجم بنفيكا إنزو فرنانديز في مقابل 112 مليون جنيه استرليني.



وأوضحت الشبكة على موقعها الإخباري أنه من المفهوم أن الفرنسي البالغ من العمر 21 عامًا خضع للكشف الطبي أمس الاثنين بعد أن وافق الناديان على 38 مليون يورو (33.6 مليون جنيه استرليني) كرسوم.

وقالت مصادر للشبكة إن تشيلسي توصل إلى اتفاق مع بنفيكا للتعاقد مع إنزو فرنانديز مقابل رسم قياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز يبلغ 112 مليون جنيه استرليني حيث اجتذب لاعب خط الوسط البالغ من العمر 21 عامًا اهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية الكبرى بعد أن اختير أفضل لاعب شاب في البطولة في مونديال 2022 مع الأرجنتين الفائزة.

كما أثار فرنانديز الإعجاب خلال فترته القصيرة في بنفيكا منذ انضمامه من ريفر بليت خلال الصيف عندما ساهم بثلاثة أهداف وخمسة تمريرات حاسمة في 25 مباراة عبر جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم.

وعقد الشاب مدته خمس سنوات مع العمالقة البرتغاليين حتى عام 2027 ، لكن المدرب روجر شميدت اعترف مؤخرًا أن لاعب خط الوسط ربما لعب بالفعل مباراته الأخيرة للنادي.

وقد وافق تشيلسي بالفعل على شروط شخصية مع فرنانديز، الذي تم إقناعه بالانضمام إلى جانب جراهام بوتر بعد إجراء محادثات غير رسمية.

واقترب غرب لندن خطوة من وضع اللمسات الأخيرة على صفقة مالية كبيرة للاعب خط الوسط بعد الاتفاق على رسوم بقيمة 127 مليون يورو (112 مليون جنيه استرليني) مع بنفيكا. وسيتم دفعها على ثلاث دفعات خلال فترات النقل الثلاثة التالية بدلاً من المبلغ الإجمالي الفوري لتجنب خرق قواعد اللعب المالي النظيف، بعد أن صرف بالفعل ما يزيد عن 250 مليون جنيه استرليني منذ الصيف.

وكان تشيلسي قد تعادل مع فريق نوتينجهام فورست بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، الماضي على ملعب سيتي جراوند في ختام الجولة الثامنة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز.

وارتفع رصيد تشيلسي الي 25 نقطة في المركزالثامن، بينما أصبح رصيد نوتينجهام فورست 14 نقطة في المركز الثامن عشر.

ويتصدر آرسنال الدوري الانجليزي برصيد 43 نقطة وبفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز