عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاطف الأحمدي: 40 قناة نقلت حدث انضمام رونالدو للنصر

رونالدو
رونالدو

كشف عاطف الأحمدي، الناقد الرياضي السعودي، كواليس انضمام كريستيانو رونالدو، إلى نادي النصر السعودي، مؤكدًا أن هذا الحدث من أبرز 3 أحداث عالمية حدثت خلال 2022.



 

 

وقال الأحمدي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسؤوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»، إن هذا الحضور سيكون له انعكاسات كبيرة، ليس على صعيد كرة القدم فقط، مشيرًا إلى أن هناك أكثر من 40 قناة نقلت حدث انضمام رونالدو للنصر.

 

وأضاف الناقد الرياضي السعودي، أن رئيس نادي النصر، قال إن كريستيانو رونالدو تلقى عروضًا كثيرة؛ بخلاف عرض النصر السعودي؛ إلا أنه قبل اللعب في السعودية، وقبول هذا التحدي، مشيرًا إلى أن النصر تعاقد مع رونالدو باعتباره أكثر الرياضيين تأثيرًا حول العالم.

 

وأوضح عاطف الأحمدي، أن انضمام رونالدو سيجعل هناك تنافسية في كرة القدم السعودية، بالإضافة إلى أنه قد يُغير قناعات بعض اللاعبين العالميين، ويقومون باللعب في الدوري السعودي لكرة القدم، لافتًا إلى أن نادي النصر السعودي يعيش أفضل فتراته الإدارية منذ 10 سنوات.

 

وأكد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسؤوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»، أن انضمام رونالدو له انعكاسات مادية، أيضًا، وتأثيره لن يكون على المستوى الرياضي فقط، مطالبًا بعملية تسويق جيدة لهذا النجم الكبير، من أجل الاستفادة من مواهبه بعد عملية الانضمام.

 

ولفت إلى أن رونالدو لم يكن له طلبات كثيرة؛ حيث أكد ضرورة ألا يكون مميزًا عن زملائه الموجودين بنادي النصر، وهو أمر إيجابي، وسيكون له انعكاساته على اللاعبين، مشيرًا إلى أن المباراة الأولى لنادي النصر ستكون، بعد غدٍ الخميس، أمام نادي الطائي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز