عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تسببوا في إصابته بـ25 غرزة

القبض على المتهم بالتعدي على طالب لسرقة هاتفه بشبرا الخيمة

الطالب المصاب
الطالب المصاب

تمكنت مباحث قسم أول شبرا الخيمة، من القبض على المتهم بالتعد على طالب الثانوية العامة لسرقة هاتفه، وتسبب فى إصابته بعدة إصابات جروح استوجبت 25 غرزة، إثر التعدي عليه بالأسلحة البيضاء "مطواة" أثناء خروجه من درس خصوصي بمنطقة بيجام، حيث تعدوا عليه وأصابوه عدة إصابات وتم نقله للمستشفى وخضع للعلاج، وتكثف قوات الأمن جهودها للقبض على متهمين هاربين، بعد اعتراف المتهم الأول والإدلاء على باقي المتهمين.



 

وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت أجهزة البحث الجنائي بقسم أول شبرا الخيمة بسرعة ضبط المتهمين الهاربين، وكشف ملابسات الحادث وسبب الواقعة.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة،  يفيد بوصول الطالب "أحمد هاشم نجم" 17 سنة بالصف الثالث الثانوي، إلى أحد المستشفيات الخاصة لتعرضه لمحاولة 3 أشخاص التعدي عليه لسرقة هاتفه خلال خروجه من درس خصوصي.

 

بالفحص تبين أن مرتكب الواقعة المدعو "محمد عبدالرحمن" وشهرته "صامولة"، بالاشتراك مع متهمين هاربين جار ضبطهم، بعد إدلاء المتهم بتفاصيل الجريمة وبيانات المتهمين الهاربين.

 

وقال المجني عليه ووالده أن إصابته نتيجة التعدي عليه بأسلحة بيضاء خلال خروجه من درس خصوصي بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، مشيرا أنهم 3 أشخاص حاولوا سرقة هاتفه ومتعلقاته وبمقاومتهم تعدوا عليه بأسلحة بيضاء "مطواة"، وأحدثوا به إصابات نتج عنها تعرضه لـ25 غرزة في الوجه ومناطق متفرقة.

 

جارٍ ملاحقة المتهمين الهاربين والتوصل لتفاصيل الواقعة وملابساتها، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق. 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز