عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاتحاد الدولي ينشر صورة لحارس منتخب مصر بعد استبعاده

منتخب مصر لليد
منتخب مصر لليد

نشر الاتحاد الدولي لكرة اليد صورة لحارس مرمى منتخب مصر محمد عصام الطيار، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وذلك قبل أسبوع من انطلاق منافسات بطولة العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 11 حتى 29 يناير الجاري في بولندا والسويد.



 

 

 

وقال الاتحاد الدولي من خلال صفحته: “باقي أسبوع على انطلاق أول مباراة في بطولة العالم في بولندا، أي فريق ترشحه للفوز بالبطولة؟”

ويخوض المنتخب الوطني الأول لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو مواجهة قوية اليوم الأربعاء، أمام منتخب جمهورية التشيك ضمن استعدادات منتخبنا للمشاركة في بطولة العالم.

 

موعد مباراة منتخب اليد والتشيك

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر والتشيك استعدادا لـ مونديال اليد في السادسة مساء بتوقيت فرنسا والسابعة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع مباشرة على شاشة قناة بي إن سبورتس الفرنسية.

ويخوض المنتخب الوطني حاليا معسكر في فرنسا، يتخلله عدد من المباريات الودية، استعدادا للمشاركة في مونديال اليد.

 

منتخب اليد يصل معسكر فرنسا

ووصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، إلى فرنسا أمس الثلاثاء، للدخول في معسكر مغلق، استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 11 حتى 29 يناير الجاري بتنظيم مشترك بين بولندا والسويد.

 

مونديال اليد

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر عدد من المباريات الودية في معسكر فرنسا استعدادا للمشاركة في مونديال اليد، حيث يخوض مواجهات قوية أمام هولندا والتشيك وفرنسا.

ومن المقرر أيضا أن يلحق الدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد ببعثة منتخب مصر يوم 10 يناير الجاري، استعدادا لخوض منافسات مونديال اليد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز