عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة الأزهر يؤكد استعداد جميع الكليات لامتحانات الفصل الدراسي الأول

رئيس جامعة الأزهر الدكتور سلامة داود
رئيس جامعة الأزهر الدكتور سلامة داود

 أكد رئيس جامعة الأزهر الدكتور سلامة داود، استعداد جميع الكليات لامتحانات الفصل الدراسي الأول الأحد المقبل، متمنيًا التوفيق والسداد لأبنائه الطلاب في القاهرة والأقاليم، المصريين منهم والوافدين.



 

وأوصى داود - في بيان اليوم /الأربعاء/ - الطلاب بالاستذكار جيدًا، والحفاظ على التوازن النفسي وعدم التوتر أثناء أداء الامتحان، مؤكدًا حرصه على سلامة أبنائه داخل اللجان.

وأشار إلى تواجد الأطباء في جميع الكليات الذين سيقومون بالمرور على اللجان للاطمئنان على سلامة الطلاب، وتقديم الخدمة الطبية لهم حالة الشعور بأي مرض أو إعياء.

وطالب داود، الطلاب بالالتزام بالحضور في الموعد المعلن من الكلية وفقًا لجداول الامتحانات التحريرية والشفهية والعملية ويحظر على الطلاب دخول اللجنة بعد موعد بدء الامتحان، وعدم اصطحاب التليفون المحمول، أو الساعات الذكية أو الكتب أو المذكرات أو أي شئ يثير شبهه في لجان الامتحان ولا يُسمح للطلاب بالدخول إلى قاعة الامتحان إلا بموجب إبراز تحقيق الشخصية.

وأشار إلى أنه سيتم السماح للطلاب الذين لم يسددوا ما عليهم من مستحقات دراسية بأداء الامتحان، على أن يتم حجب إعلان نتائجهم لحين سداد ما عليهم من مستحقات.

من جانبه، تفقد الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، لجان امتحانات الدراسات الإنسانية والتربية الرياضية والعلوم فرع البنات؛ لمتابعة سير العمل بلجان الامتحانات.

وخلال الجولة، وجه نائب رئيس الجامعة بضرورة الالتزام بالضوابط المنظمة لسير الامتحانات، إضافة إلى ضرورة وجود أستاذ المادة خلال وقت الامتحان، بجانب توفير الإشراف الطبي على مدار فترات الامتحان: ( الصباحي- المسائي). وقد رافق نائب رئيس الجامعة خلال الجولة عمداء الكليات، والأمين العام المساعد للجامعة لفرع البنات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز