عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسماعيلي يفوز وديًا على مستقبل القاهرة 2-1

ارشيفية
ارشيفية

   فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على فريق مستقبل القاهرة بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت، عصر اليوم الأربعاء، على ملعبه بالإسماعيلية، في إطار برنامجه الإعدادي لمواجهة حرس الحدود ضمن منافسات الدوري الممتاز.



 

سجل هدفي الدراويش فراس شواط وحسن صابر، ولعب الإسماعيلي بتشكيل مكون من محمد فوزي في حراسة المرمي وكريم عرفات ومحمد خليفة وحمدي النقاز وأحمد محسن في خط الدفاع ومحمد مخلوف ومحمد بيومي ومروان حمدي ومحمد عبد السميع وفراس شواط في خط الوسط، وحازم مرسي في خط الهجوم.

وشارك في مجريات الشوط الثاني كلا من أحمد عادل عبد المنعم ومصطفى فارس وعلاء ياسر ومحمد عبد الوهاب وأشرف خضر وعبد الله السعيد ونادر فرج ورامي حاتم وحسن صابر ومحمد البحيري وأحمد أشرف الأوزعة وأحمد عبد العزيز.

وحرص الجهاز الفني للدراويش بقيادة أحمد حسام ميدو، على الاطمئنان على حالة جميع لاعبيه الفنية والبدنية استعدادًا لمواجهة حرس الحدود في الدوري.

وقبل انطلاق المباراة، عقد الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة أحمد حسام ميدو، جلسة مع اللاعبين لحثهم على ضرورة مضاعفة الجهد وبذل كل ما لديهم خلال الفترة المقبلة بغية الخروج من أزمة نزيف النقاط.

وطالب "ميدو" لاعبيه بضرورة استعادة مسيرة الانتصارات في مواجهة حرس الحدود الصعبة والبدء نحو تصحيح المسار سعيًا لتحسين ترتيب الفريق الذي لا يليق به بجانب إعادة البسمة للجماهير.

ويحل الدراويش ضيفًا على حرس الحدود يوم الأحد المقبل، في إطار الأسبوع الـ 12 من عمر مسابقة الدوري العام. وتعرض محمود الشبراوي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، لكدمة في القدم وذلك على خلفية مشاركته في لقاء فريقه أمام البنك الأهلي، مساء أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الحادية عشر من عمر منافسات مسابقة الدوري.

صرح بذلك الدكتور مجدي باز طبيب الدراويش، مشيرًا إلى أن تلك الكدمة لن تمنعه من التواجد في اللقاء المقبل أمام حرس الحدود، مضيفًا أن صفوف الفريق مكتملة باستثناء الثنائي كريم عرفات ومحمد نصر نظرًا لحاجتهما لفترة تأهيل من الإصابة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز