عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

افتتاح صالة البولينج في نادي النادي شيراتون

صالة البولينج
صالة البولينج

أعلن نادي النادي شيراتون، افتتاح وتشغيل صالة بولينج على أحدث الأنظمة العالمية.



 

وتتكون صالة البولينج الجديدة في نادي النادي شيراتون من ٥ خطوط لخدمة أعضاء النادي والزائرين.

 

 

وتعد رياضة البولينج واحدة من أكثر الألعاب التي تحتاج لمهارة وقوة، كما أنها تتطلب دقة عالية، ويقبل على ممارستها كثير من الشباب.

 

وكان نادي النادي شيراتون، نظم عددًا من الأحداث والفاعليات الرياضية والترفيهية، ضمن برنامج احتفالات إجازة منتصف العام وأعياد رأس السنة.

 

واختتمت منافسات بطولة الإسكواش للناشئين والناشئات تحت 9 سنوات وتحت 12 سنة، والتي أقيمت في نادي النادي فرع شيراتون، بمشاركة 48 لاعبًا ولاعبة.

 

وشارك الدكتور أحمد الشيخ رئيس مجلس أمناء نادي النادي فرع شيراتون، ويحيى فارس رئيس شركة الإدارة بالنادي، وعدد من مسؤولي أكاديمية الإسكواش في توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين.

 

كما نظمت إدارة نادي النادي شيراتون، يومًا رياضيًا للأعضاء بالتنسيق مع النشاط الرياضي، بهدف إتاحة الفرصة أمام الأعضاء لممارسة النشاطات الخاصة بالأكاديميات، بهدف توسيع قاعدة النشاط الرياضي بين الأعضاء.

 

وشارك شباب وأعضاء النادي في المسابقات المختلفة والتي تضمنت كرة القدم، وتنس وكرة السلة وكرة اليد بجانب بعض المسابقات الترفيهية للأطفال.

 

وأعرب أعضاء النادي، عن سعادتهم بنجاح تلك الفاعليات، مؤكدين أن إقامة مثل هذه المنافسات أمر مهم للغاية، كما قدموا الشكر لمجلس الأمناء وإدارة نادي النادي على افتتاح صالة البولينج.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز