عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ليدز ونوتنجهام يستخدمان عامل المفاجأة وتوتنهام يفوز برباعية نظيفة في البريميرليج

توتنهام تفوق من خلال سونج وهاري كين
توتنهام تفوق من خلال سونج وهاري كين

أقيمت 4 مباريات الليلة، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.



 

وانتهت مواجهة ليدز يونايتد وضيفه وست هام يونايتد، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد إيلان روود.

 

وافتتح ويلفرد جنونتو التسجيل لصالح ليدز يونايتد عند الدقيقة 27، ولكن وست هام تعادل قبل نهاية الشوط الأول من ضربة جزاء عند الدقيقة 45 بأقدام لوكاس باكيتا.

 

وفي الشوط الثاني، تقدم وست هام عن طريق مهاجمه ساكاماكا عند الدقيقة 46 ولكن رودريجو رد لفريقه ليدز بهدف التعادل عند الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

 

ويحتل ليدز المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة، ويحتل وست هام يونايتد المركز السابع عشر برصيد 15 نقطة.

 

وفي نفس التوقيت، احتفل نوتنجهام فورست بفوزه الصعب على ساوثامبتون بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد ساينت ماري.

 

سجل هدف فوز نوتنجهام فورست لاعبه تايوو أوني عند الدقيقة 27 من عمر اللقاء، ليرفع بهذا الفوز رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس عشر، فيما تجمد رصيد ساوثامبتون عند 12 نقطة متزيلاً بهم جدول ترتيب البريميرليج.

 

وتعادل أستون فيلا وضيفه وولفرهامبتون إيجابيًا بنتيجة 1/1 على ملعب استاد فيلا بارك، حيث افتتح التسجل داينال بودنيس لاعب الولفز عند الدقيقة 12 وتعادل داني إنجز لفريقه أستون فيلا عند الدقيقة 78 من عمر اللقاء.

 

واحتل أستون فيلا المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة، وبات وولفرهامبتون في المركز التاسع عشر برصيد 14 نقطة.

 

واختتمت مباريات اليوم، بفوز توتنهام على مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 0/4 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد سيلهرست بارك.

 

سجل رباعية توتنهام كل من: هاري كين عند الدقائق 48 و53 ، مات دوهيرتي عند الدقيقة 68 واختتم سون هيونج مين الرباعية عند الدقيقة 72 من عمر اللقاء.

 

ورفع توتنهام رصيده إلى 33 في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 22 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز