عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على كيفية شراء الشهادات ذات عائد الـ25% من البنك الاهلي المصري

البنك الاهلي المصري، أعلن البدء  عن توفير  شهادة بلاتينية جديد من خلال فروع البنك، بسعر عائد يصل إلى 25% لمدة عام، وتصرف قيمتها كاملة في نهاية المدة، وذلك لعملاء البنك من  المصريين والأجانب، بما يتيح توعية استثمارية جديدة تحقق عوائد مجزية للمودعين. 



 

 

 إصدار الشهادة البلاتينية، الأربعاء 4 يناير

 

 

البنك الاهلي المصري أعلن بشكل رسمي عن إصدار الشهادة البلاتينية، الأربعاء 4 يناير، ومدتها سنة بعائد يصل إلى 25% يصرف في نهاية مدة الشهادة، أو بعائد يبلغ 22.5 % يصرف شهرياً وذلك اعتباراً من اليوم 4/01/2023.

 

وتصدر الشهادة الادخارية الجديدة بفئات 1000 جم ومضاعفاتها بدون حد أقصى، ويستهدف البنك من تلك الشهادة الجديدة الاشخاص الطبيعيين بالغين وقصر “مصريين وأجانب”.

 

بما يعني أنك تستطيع شراء الشهادات لك وأولادك، وذلك من خلال فروع البنك المنتشرة بكافة أنحاء الجمهورية. 

احتساب فائدة الشهادة يتم من اليوم التالي لشراء الشهادة مباشرة، ويمكن الاقتراض بضمانها خلال المدة، بما يعني أنك بضمان الشهادة، يمكن الاقتراض بالفائدة المعمول بها حاليا، ولا يجوز استرداد قيمة الشهادة قبل مضي 6 شهور، اعتبارًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، كما تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الأسمية، ويمكن استردادها قبل ذلك التاريخ وفقا القيم الاستردادية المقررة بالبنك، في حال رغبة العميل ذلك مع خصم الرسوم والقيم التي يقررها البنك. 

 

كافة الشهادات متاحة من خلال كافة فروع البنك الاهلي المصري، وكذا عن طريق الإنترنت البنكي وتطبيق الموبيل البنكي، وكذا من خلال مركز الاتصالات الهاتفية الخاص بالبنك ١٩٦٢٣ ويمكنك الاطلاع على معلومات اضافية عن الشهادات والخدمات الاخرى المتاحة بالبنك من خلال الموقع الرسمي للبنك الأهلي https://www.nbe.com.eg/NBE/E/#/AR/Home.

  

يذكر أن البنك الأهلي قد قرر إصدار شهادة لمدة سنة بعائد 25٪؜ يصرف في نهاية السنة وكذلك بدورية عائد شهري بنسبة 22.5٪؜ سنويا اعتبارا من اليوم.   وكان البنك المركزي المصري قرر منذ أيام عودة العمل بمستندات التحصيل لتنفيذ العمليات الاستيرادية.   كما أعلن البنك المركزي المصري أمس عن ارتفاع صافي الاحتياطي النقدي من العملات الأجنبية بنحو 500 مليون دولار ليبلغ نحو 34 مليار دولار بنهاية شهر ديسمبر 2022، مقارنة ب نحو33.5 مليار دولار خلال نوفمبر السابق له.     وتتكون العملات الأجنبية بالاحتياطي الأجنبي لمصر من سلة من العملات الدولية الرئيسية، هي الدولار الأمريكي والعملة الأوروبية الموحدة "اليورو"، والجنيه الاسترليني والين الياباني واليوان الصيني، وهي نسبة توزع حيازات مصر منها على أساس أسعار الصرف لتلك العملات ومدى استقرارها فى الأسواق الدولية، وهي تتغير حسب خطة موضوعة من قبل مسؤولي البنك المركزي المصري.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز