عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رجال سلة الأهلي يواجه مصر للتأمين في دوري السوبر

رجال سلة الأهلى
رجال سلة الأهلى

يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي تحديا جديدا اليوم الخميس عندما يستضيف نظيره فريق مصر للتأمين في لقاء مهم يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفين.



 

صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة تستضيف المباراة التي من المقرر أن تنطلق في السادسة مساء وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين.

 

تدريبات تخصصية عديدة شهدها المران الأخير للفريق الذي حرص خلاله الإسباني أوجستي بوش المدير الفني على الارتقاء بالنواحي البدنية والخططية من أجل الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

 

رجال سلة الأهلى يفوز على الاتصالات

 

وحقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي الفوز على نظيره فريق الاتصالات في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء يوم الاثنين الماضي ضمن منافسات بطولة الدوري.

وانطلقت المباراة في تمام السادسة مساء الاثنين الماضي أقيمت على صالة المركز الأولمبي في المعادي ونجح رجال سلة الأهلي فى تحقيق الفوز بنتيجة 85-57.

رجال سلة الأهلى يفوز على طلائع الجيش  

وحقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي  فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق طلائع الجيش، في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الجمعة الماضي ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفين.

المباراة أقيمت على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، وخلالها واصل رجال سلة الأهلي العروض القوية لتنتهي المباراة لصالح الفريق بنتيجة ٧٤-٦١.

وشهدت المباراة تفوقًا خططيًّا كبيرًا وسيطرة من جانب اللاعبين، فيما ظهر الفريق بشكل مميز في الدفاع المنظم والارتداد السريع واستغلال الفرص للتسجيل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز