عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
تطوير القرى المصرية المشروعات القومية تنمية الصعيد
البنك الاهلي

رئيس الوزراء يكشف حجم الانفاق على تطوير الرعاية الصحية بسوهاج

د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

كشف رئيس الوزراء مصطفى مدبولي حجم الانفاق الذي تم تحدديه بأخر 4 سنوات لمحافظة سوهاج لرفع كفاءة الرعاية الصحية بالمحافظة بلغ 3.7 مليار جنيه من أجل رفع كفاءة الرعاية الصحية بسوهاج من خلال انشاء وتطوير 32 مشفى ووحدة ومركز، بأحدث الأجهزة والمعدات من أجل تقديم أفضل رعاية صحية ممكنه لأهالينا بسوهاج".



وقال رئيس الوزراء، كلمته خلال افتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي لعدد من المشروعات بقرية سوهاج: "تلك التكلفة لا تشمل المشروعات الصحية بمشروع حياة كريمة، التي تم تنفيذها بناءًا على تويجهات الرئيس عبدالفتاح السيسي والتي كان من ضمن مشروعاتها التطورات الصحية بقرية أم دومة التي قام الرئيس بزيارتها، وذلك بتكلفة منفصلة عن مجمل تكاليف الانفاق على الرعاية الصحية بسوهاج".

وواصل مدبولي استعراض تطور الرعاية الصحية بسوهاج، بالحديث عن تجهيز المشفى الجامعي بالمحافظة بـ300 سرير وبأحدث الأجهزة والمعدات على غرار المشفى الجامعي لجامعة القاهرة.

وأكد رئيس الوزراء، أن المشفى الجامعي التي سيقوم الرئيس بافتتاحها اليوم خلال جولته، تم تجهيزها بنفس كفاءة المشفى الجامعي لجامعة القاهرة لتكون صرح طبي يستطيع تقديم الرعاية الطبية المتكاملة لطلاب المحافظة وتوابعها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز