عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

البنك الأهلي يفتح 146 فرعا يومي الجمعة والأحد القادمين لعملاء الشهادات البلاتينية

البنك الأهلي
البنك الأهلي

أعلن البنك الأهلى المصري أنه أتاح 146 فرعا من فروعه يومي الجمعة والأحد القادمين للجمهور، وذلك تيسيراً على عملاء الشهادات البلاتينية السنوية الجديدة .



وأوضح البنك - في بيان له اليوم - أن 146 فرعا من فروع البنك الأهلي موزعة بمختلف أنحاء الجمهورية، وذلك لخدمة العملاء الراغبين في شراء الشهادات البلاتينية السنوية الجديدة بعائد يصل إلى 25% سنوياً، وكذلك للتنازل عن العملات الأجنبية، خلال يومي الجمعة الموافق 06/01/2023 من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة السادسة مساء، والأحد الموافق 08/01/2023 من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثالثة مساء تيسيراً على العملاء.

وكان البنك الأهلي أصدر أمس الأربعاء الشهادة البلاتينية ومدتها سنة بعائد يصل إلى 25% يصرف في نهاية مدة الشهادة،أو بعائد يبلغ 5ر22 % يصرف شهرياً.

وتصدر الشهادة الادخارية الجديدة بفئات 1000 جم ومضاعفاتها، ويستهدف البنك من تلك الشهادة الجديدة الأشخاص الطبيعيين بالغين وقصر (مصريين وأجانب).

كما يتم احتساب الفائدة من اليوم التالي لشراء الشهادة مباشرة ويمكن الاقتراض بضمانها خلال المدة، ولا يجوز استرداد قيمه الشهادة قبل مضي 6 شهور اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، كما تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية ويمكن استردادها قبل ذلك التاريخ وفقا والقيم الاستردادية المقررة بالبنك.

علما بأن كافة الشهادات متاحة من خلال كافة فروع البنك الأهلي المصري وكذا عن طريق الإنترنت البنكي وتطبيق الموبيل البنكي .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز