عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب الأهلي: الصبر وعدم التسرع مع الضغط المستمر وراء الفوز على إنبي بالدوري

كولر
كولر

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الأهلي على حساب إنبي بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد المقاولون في افتتاح منافسات الأسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز، لافتا إلى أن الشوط الأول كان متكافئا وأهدر الأهلي فرص عديدة للتسجيل.



وأكد كولر -خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة- أنه أخبر اللاعبين قبل المباراة بأن مفتاح اللقاء هو التحلي بالصبر وعدم التسرع والعمل على الضغط المستمر واللعب بأساليب عديدة.

وأضاف: أفشة سجل هدفا مميزا بمهارة كبيرة، وكذلك ديانج من خلال القوة والاقتحام وهو ما نطلبه دائما من اللاعبين. وأشار إلى أن الفوز لم يكن سهلاً خاصة أن إنبي فريق صعب على الصعيد الدفاعي، وأن أحمد عبدالقادر لاعب واعد أمامه الكثير ليقدمه في ظل مهاراته وقدرته على المراوغة وأنه في بعض المواقف يواجه تكتلات عديدة وأن الجهاز الفني يطلب منه القيام بهذا الدور.

وأكمل: لدينا ضغط مباريات ولعبنا بعد ٤٨ ساعة من آخر مباراة وهو ما يعيق عملية تطوير الأداء بالشكل الذي نرغب به ولكن بشكل عام نتعامل مع الأمر الواقع.

ومن جهة أخرى، هنأ سامي قمصان، مدرب الفريق الأول، جماهير الأهلي بالفوز على إنبي اليوم وحصد النقاط الثلاث والاستقرار في صدارة ترتيب جدول الدوري. 

ووجه قمصان الشكر للاعبي الفريق على الروح والأداء وما قدموه في المباراة من التزام فني طوال أحداث المباراة، مؤكدا أن الجميع ينتظر منهم المزيد في الفترة المقبلة. 

وقال قمصان: «أمامنا مباريات مهمة خلال هذا الموسم تصل إلى أكثر من ٤٠ مباراة ونحتاج لجهود جميع اللاعبين، وإلى القيام بأدوارهم حتى نهاية الموسم». 

وأتم قمصان حديثه: «تركيزنا في مباريات الدوري لن يتوقف، سنبدأ من غدٍ الاستعداد لمباراة المصري المقبلة في الدوري». وفاز الأهلي على إنبي بهدفين دون رد أحرزهما محمد مجدي أفشة وأليو ديانج في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب المقاولون العرب. 

ويواجه الأهلي فريق المصري يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز