عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الشباب والرياضة": استمرار تسليم الدراجات لأسر الشهداء والمصابين

سلّمت وزارة الشباب والرياضة مجموعة من أسر الشهداء دراجات هوائية ضمن مبادرة "دراجتك..صحتك"، بالتنسيق مع صندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم، ليصل إجمالي عدد الدراجات حتى الآن إلى 504 دراجات.



وانتهت الإدارة المركزية للتنمية الرياضية (الإدارة العامة للقاعدة الشعبية)، بوزارة الشباب والرياضة، من تسليم أسر الشهداء والضحايا الدراجات الهوائية بمحافظات القاهرة والجيزة والمنيا والفيوم وبني سويف وسوهاج وأسيوط والشرقية وبورسعيد ودمياط وكفر الشيخ والمنوفية والغربية والبحيرة والقليوبية والدقهلية والأقصر والإسماعيلية والبحر الأحمر وقنا، بينما لا يزال يجري تسليم محافظات أسوان والإسكندرية، بالإضافة إلى بعض الأسر من محافظتي القاهرة والجيزة، ووصل إجمالي عدد الدراجات حتى الآن إلى 504 دراجات.

وذكرت وزارة الشباب والرياضة -في بيان مساء اليوم الخميس- أن صندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم يتحمل نسبة 50% من قيمة الدراجات بعد دعم وزارة الشباب والرياضة ويتحمل المستفيدون النصف الباقي.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، أن المبادرة تهدف إلى تشجيع المواطنين على ركوب الدراجات، وإتاحة الفرصة لاستخدام وسائل التنقل النشط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز