عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تأهل توتنهام وساوثهامتون للدور الرابع ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

   تأهل فريق توتنهام هوتسبير للدور الرابع "32" ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عقب فوزه على نظيره بورتسموث بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب استاد توتنهام هوتسبير الرياضي، ضمن منافسات الدور الثالث "64".



وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي الشوط الثاني نجح اللاعب هاري كين في إحراز هدف الفوز لفريقه توتنهام في الدقيقة 50 ليقود فريقه للتأهل للدور الرابع بالمسابقة الإنجليزية.

وصعد لنفس الدور فريق ساوثهامبتون بعد فوزه على نظيره كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب سيلهرست بارك.

ففي الشوط الأول، تقدم فريق كريستال بالاس بإحراز هدفه الوحيد في الدقيقة 14 عن طريق لاعبه اودسون إدوارد، وأدرك بعدها فريق ساوثهامتون التعادل في الدقيقة 37 عن طريق لاعبه جيمس وارد براوس وفي الشوط الثاني أحرز اللاعب أدم أرمسترونج الهدف الثانى لفريقه ساوثهامتون والفوز في الدقيقة 68.

وفي مباريات أخرى أقيمت بنفس التوقيت والدور، صعد فريق ليستر سيتي على حساب نظيره جيلينجهام بهدف نظيف على ملعب بريستفيلد ستديوم، وفريق بريستون نورث ايند على حساب نظيره هيديرسفيلد تاون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب ديبدايل. 

فيما ودع فريق واتفورد البطولة من الدور الثالث بعد الخسارة أمام نظيره ريدينج بهدفين دون رد على ملعب مادجسكي ستاديوم.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز