عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيراميكا يتقدم 1/2 على فيوتشر بالشوط الأول

 



انتهى الشوط الأول من مباراة سيراميكا كليوباترا أمام فيوتشر بتقدم الأخير بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي يجمع الفريقين الآن باستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز. 

أهداف سيراميكا وفيوتشر في الشوط الأول

 

  تقدم سيراميكا بالهدف الأول في الدقيقة الثانية، ثم أدرك فيوتشر التعادل في الدقيقة 26، ثم استعاد سيراميكا التقدم في الدقيقة 45+2.

الشوط الأول شهدت بداية المباراة هدف مبكر في الدقيقة الثانية جدا لصالح سيراميكا كليوباترا، عن طريق ميدو جابر، بعد تلقيه عرضية رائعة من زميله محمد إبراهيم، ليعلن تقدمه فريقه بالهدف الأول.

تراجع فريق سيراميكا بعد الهدف لمنتخب ملعبه للحفاظ على تقدمه، فيما كثف فريق فيوتشر من ضغطه الهجومي، في محاولة لتسجيل هدف التعادل. 

وينجح جوزيف جوناثان في إدراك هدف التعادل لفيوتشر في الدقيقة 26، بعد عرضية رائعة من عمر كمال، يستقبلها جوناثان بتسديدة متقنة بقدمه اليسري في أقضى الزاوية اليمنى لمرمى محمد بسام. 

تخلى سيراميكا عن حذره الدفاعي بعد هدف فيوتشر، واستعاد نشاطه الهجومي بحثا عن هدف التقدم، كما ضغط فيوتشر أيضا هجوميا بحثا عن الهدف الثاني، لتزداد المباراة إثارة مع الدقائق الأخيرة في الشوط الأول. 

وينجح النيجيري جون إيبوكا في خطف هدف النقدم الثاني لسيراميكا في الدقيقة 45+2 لينتهي الشوط الأول لصالح سيراميكا بهدفين مقابل هدف. 

تشكيل سيراميكا أمام فيوتشر وأعلن أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، تشكيلة فريقه لمواجهة نظيره فيوتشر، في اللقاء الذي ينطلق بعد قليل على ملعب استاد القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز

وبدأ فريق سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: عبدالرحمن رمضان بودي، رجب نبيل، أحمد رمضان بيكهام، محمد شكري.

خط الوسط: محمد كناريا، عمرو قلاوة، محمد إبراهيم، ميدو جابر.

خط الهجوم: أحمد ريان، جون إيبوكا.

وأعلن علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر تشكيل فريقه لمواجهة سيراميكا كيلوباتر، وجاء على النحو التالي:

ويضم تشكيل فيوتشر أمام سيراميكا كليوباترا كلا من:

حراسة المرمى: محمود حمدي.

خط الدفاع: باسم علي - سعد سمير - محمود مرعي - جوزيف جوناثان.

خط الوسط: مهند لاشين - الحاج باري - محمد رضا بوبو - عمر كمال عبد الواحد - عبد الكبير الوادي.

خط الهجوم: مروان محسن.

ويسعى فيوتشر لتحقيق الفوز والانقضاض على وصافة الدوري المصري الممتاز بدلا من الزمالك فيما يأمل سيراميكا في مواصلة تقدمه في جدول ترتيب الدوري.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز