عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فيوتشر ينتزع وصافة الدوري بثلاثية في مرمى سيراميكا كليوباترا

 



حقق فريق فيوتشر فوزا مثيرا أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز.

أهداف سيراميكا وفيوتشر في الشوط الأول  تقدم سيراميكا بالهدف الأول في الدقيقة 2، ثم أدرك فيوتشر التعادل في الدقيقة 26، ثم استعاد سيراميكا التقدم في الدقيقة 45+2ن، وأدرك محمد رضا بوبو التعادل مجددا لفيوتشر في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الثاني، قبل أن يمنح عمر كمال فيوتشر في المقدمة بهدف ثالث من ضربة رأس في الدقيقة 64.

الشوط الأول شهدت بداية المباراة هدف مبكر جدا في الدقيقة الثانية لصالح سيراميكا كليوباترا في لقاء الفريقين بـالدوري المصري، عن طريق ميدو جابر، بعد تلقيه عرضية رائعة من زميله محمد إبراهيم، ليعلن تقدمه فريقه بالهدف الأول.

تراجع فريق سيراميكا بعد الهدف لمنتصف ملعبه للحفاظ على تقدمه، فيما كثف فريق فيوتشر من ضغطه الهجومي، في محاولة لتسجيل هدف التعادل.

وينجح جوزيف جوناثان في إدراك هدف التعادل لفيوتشر في الدقيقة 26، بعد عرضية رائعة من عمر كمال، يستقبلها جوناثان بتسديدة متقنة بقدمه اليسرى في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى محمد بسام.

تخلى سيراميكا عن حذره الدفاعي بعد هدف فيوتشر، واستعاد نشاطه الهجومي بحثا عن هدف التقدم، كما ضغط فيوتشر أيضا هجوميا بحثا عن الهدف الثاني، لتزداد المباراة إثارة مع الدقائق الأخيرة في الشوط الأول.

وينجح النيجيري جون إيبوكا في خطف هدف النقدم الثاني لسيراميكا في الدقيقة 45+2 لينتهي الشوط الأول لصالح سيراميكا بهدفين مقابل هدف.

الشوط الثاني على نفس وتيرة الشوط الأول يبدأ الشوط الثاني بهدف مبكر في الدقيقة 46، ولكن هذه المرة كان الهدف لفيوتشر عن طريق محمد رضا بوبو، الذي سجل واحدا من أجمل أهداف الدوري هذا الموسم، لتصبح النتيجة التعادل 2/2.

ويكثف فيوتشر ضغطه الهجومي، بحثا عن الهدف الثالث، وهو ما تحقق في الدقيقة 64 برأسية عمر كمال عبد الواحد، بعد عرضية رائعة من جوزيف جوناثان، لتصبح النتيجة 3-2 لصالح فيوتشر.

حاول فريق سيراميكا كليوباترا العودة مجددا في المباراة، وتسجل هدف التعادل، ولكن فريق فيوتشر تحكم في إيقاع المباراة، وشكلت هجماته خطورة بالغة على مرمى سيراميكا وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة محققة للتسجيل، لينتهي اللقاء 3-2 لصالح أبناء علي ماهر

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز