عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"خليجي 25": منتخب البحرين يعتبر فوزه بداية حملته نحو اللقب.. ومدرب الإمارات يعلن تحمله مسؤولية الخسارة

اعتبر البرتغالي هيليو سوزا، مدرب منتخب البحرين، أن تحقيق الفوز على المنتخب الإماراتي بداية جيدة في مستهل حملته للدفاع عن اللقب الذي حققه في النسخة الماضية وحافز على مواصلة المسيرة بنجاح في باقي مباريات "خليجي 25".



ونقلت وكالة أنباء الإمارات عن سوزا ، خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء ان فريقه حقق بداية جيدة، فكل فوز يساعد على تحقيق طموح الفريق، ولكن الفوز في أول مباراة تحديداً منح منتخب البحرين ثقة كبيرة، بشرط عدم التوقف عنده والتطلع إلى جمع المزيد من النقاط في المباريات المقبلة.

كما اعتبر مدرب المنتخب البحريني أن لاعبيه نجحوا في التحرر من صعوبات البداية التي فرضها عليه المنتخب الإماراتي، وتمكنوا بمرور الوقت من فرض أسلوبهم على مجريات اللقاء، وقال "كان يمكننا التهديف قبل نهاية الشوط الأول، لكنا دخلنا الشوط الثاني بوضعية أفضل ونجحنا في تسجيل هدفين، وكان يمكننا إضافة المزيد، حتى بعد تقليص الإمارات للفارق".

وأكد سوزا أن أداء البحرين لم يكن سلبياً في بداية الشوط الأول، لكنه كان يواجه منتخب قوي يضم في صفوفه مجموعة من العناصر المتميزة، ودلل على أهمية الفوز على الإمارات بقوله: لا أتذكر آخر مرة فاز فيها منتخب البحرين على نظيره الإماراتي مرتين متتاليتين.

من جانبه أكد رودلفو أروابارينا مدرب منتخب الإمارات تحمله مسؤولية الخسارة التي تعرض لها من نظيره البحريني في أولى مبارياتهما ببطولة "خليجي 25" ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وكان منتخب البحرين قد فاز على نظيره الإماراتي 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد الميناء الأولمبي بمدينة البصرة.

وقال أروابارينا - في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء - أعلم أن الخسارة مؤلمة، وأن الآمال المعلقة علينا كبيرة، لكن الطريقة الوحيدة لتجاوز هذه الحالة هي مزيد من العمل لتصحيح أخطائنا.

وأوضح: تحكمنا في اللقاء لمدة 25 دقيقة من الشوط الأول وفرضنا شخصيتنا لكننا لم ننجح في الوصول إلى العمق الدفاعي لمنتخب البحرين، وخلال الجزء الثاني من هذا الشوط تراجع مستوانا ولم نتحكم في سير اللقاء مثل البداية.

وأضاف انه في الشوط الثاني كان لدينا طموح ورغبة في تسجيل هدف السبق لكن هدف البحرين الأول باغتنا، وقابله تراجع في مستوانا، كانت هناك أخطاء من لاعبينا ولكني أتحمل مسؤولية الخسارة اليوم.

وأوضح مدرب منتخب الإمارات أنه سيطوي صفحة الخسارة من البحرين، ويبدأ على الفور في تصحيح الأخطاء قبل المباراة المقبلة، وقال : نتمسك بحظوظنا في تجاوز هذه الخسارة ومواصلة المسيرة نحو المنافسة على لقب البطولة.

واعتبر انه ما زالت أمام منتخب الإمارات مباراتين وفرصة لتعديل الوضع، يجب ألا نستسلم، ولا نتوقف على نتيجة مباراة اليوم .. موضحا ان لديه ثقة في اللاعبين وقدرتهم على استعادة مستواهم في المباريات المقبلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز