عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الجيزة يتابع استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

تابع اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، استعدادات مديرية التربية والتعليم والأحياء والمراكز لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل؛ حيث تبدأ امتحانات الصفوف الرابع والخامس الابتدائي والأول الإعدادي غداً الاثنين ٩/١/٢٠٢٣، وتستمر حتى ١٤ و١٦/١/٢٠٢٣ وامتحانات الصف السادس الابتدائي يوم ١٥/١/٢٠٢٣، وتنتهي يوم ١٨/١/٢٠٢٣. 



ووجه راشد بتوفير كل سبل الراحة للطلاب داخل اللجان لضمان إتمام كل الامتحانات والتيسير على الطلاب مؤكداً أن المحافظة تتخذ كل الإجراءات الاحترازية والفنية التي من شأنها الحفاظ على سلامة الطلاب وسير الامتحانات بشكل سليم. 

ووجه اللواء أحمد راشد رؤساء الأحياء والمراكز والمدن باستمرار تكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات في محيط المدارس لتوفير المناخ الملائم للطلاب.

كما وجه محافظ الجيزة بمنع استخدام المحمول داخل اللجان والتأكيد على إضاءة الفصول وتهويتها، وتوفير الجو المناسب لجميع الطلاب لأداء الامتحانات بصورة جيدة، مع الحزم الشديد والالتزام بكل الضوابط الامتحانية. 

ومن جانبه أشار أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، على التواصل المستمر من غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية للتعامل الفوري مع أي معوقات لضمان حسن سير العملية الامتحانية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز