عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| مرتضى منصور: فيريرا لم يطلب ضم مروان عطية.. وسأشكو اللاعب

مروان عطية
مروان عطية

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن موقفه النهائي من ابتعاد مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري من الأبيض والاقتراب من الأهلي. 



 

قال منصور في تصريحات تلفزيونية: "مروان كان لاعبًا مغمورًا لم يعرفه أحد، هو ليس عبد الله السعيد وليس دونجا". 

 

وأضاف، "فيريرا لم يطلب ضم مروان عطية. جمعني محادثة مع محمد مصيلحي وطلبت منه ضم اللاعب للزمالك وأخبر مصر وقتها بأنه عندما يبيع اللاعب سيكون لصالح الزمالك وأقول دائما أن الرجل كلمة وموقف. عرضت 10 مليون لضم اللاعب ومحمود علاء وأخبرني بأنه يريد 12 مليونا ووافقت". 

 

وأردف "محمد مصيلحي: تواصل معي أول أمس وأخبرني بكواليس اجتماع الخطيب معه. رئيس الأهلي عرض 25 مليون و4 لاعبين وأخبرته بأن هذا ليس اتفاقنا السابق. نادي الزمالك لن يبتزه أحد ولن يدخل في مزادات".

 

وأكمل "حصلت على موافقة مروان عطية ووقعت معه عقدًا. سأقوم بشكوى مروان عطية وإيقافه لأني حصلت على إذن من مجلس إدارة الاتحاد السكندري بالتفاوض مع اللاعب". 

 

واسترسل "محمد مصيلحي تواصل معي مجددا لمعرفة موقفي النهائي وصممت على اتفاقي الأول. مروان عطية لم يوقع مع الأهلي حتى الآن. أقول لمحمد مصيلحي الرجل كلمة ولم يطلب مني لاعب إلا ووافقت وجمهور الاتحاد سيحكم بيننا". 

 

وأتم، "مكان مروان عطية ممتلئ في الفريق. الزمالك لم يعد طرفًا في صفقة مروان عطية والصفقة متجمدة مع الأهلي لعدم رغبة زياد طارق في اللعب لصالح الاتحاد السكندري". 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز