عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصدر أمني: رفع درجة الاستعداد لمساعدة المواطنين في مواجهة موجة الطقس السيئ

أكد مصدر أمني رفع درجة الاستعداد، وتكثيف التواجد الميداني؛ لمساعدة المواطنين في مواجهة موجة الطقس السيئ والأمطار التي شهدتها بعض محافظات الجمهورية اليوم.



وأوضح المصدر - في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الاوسط مساء اليوم الأحد - أنه تم تعزيز التواجد الأمني بكافة الشوارع والميادين، لتسيير حركة المرور وتقديم يد العون والمساعدة للمواطنين، لافتا كذلك الى التواجد المكثف للقيادات الأمنية؛ لمتابعة تنفيذ خطط التعامل مع مياه الأمطار.

وأشار الى أنه تم نشر سيارات الإغاثة والدفع الرباعى والأوناش المرورية على مختلف الطرق والمحاور الرئيسية بمختلف المحافظات؛ لرفع أى معوقات مرورية، ومساعدة المواطنين الذين تعطلت سياراتهم على الطرق، ولفت المصدر الأمني الى قيام قوات الحماية المدنية بالمساهمة فى إزالة تجمعات المياه الموجودة على بعض الطرق والمحاور، لعدم تعطيل حركة المرور.

وأكد أنه تم التنسيق مع الجهات المعنية، وتجهيز كافة المعدات والأطقم والقوات اللازمة؛ للمساهمة فى الحد من آثار الأمطار، بالإضافة الى تقديم المساعدة للمواطنين والتدخل الفوري فى كافة المواقف الطارئة.

وشدد المصدر الأمني على أن ذلك يأتي انطلاقاً من الدور المجتمعي لوزارة الداخلية، والهادف نحو تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للمواطنين، ولاسيما فى المواقف الطارئة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز