عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هناك عقود رعاية جديدة في الفترة المقبلة

مرتضى منصور: سنشيد فرعًا للزمالك في العاصمة الإدارية الجديدة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم للإعلان عن راعي الفريق.



قال ‏المستشار مرتضى منصور، سنشيد فرعا جديدا لنادي الزمالك في العاصمة الإدارية، أكد أن مجلس إدارة القلعة البيضاء سيحصل على قطعة أرض في العاصمة الإدارية لإنشاء فرع جديد للنادي هناك.

وقال المستشار مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي: "أرحب بنجوم الزمالك الذين صنعوا تاريخ النادي، وهم أحمد عبدالحليم، محمود الخواجة، جمال عبدالحميد، عصام مرعي، حمادة عبداللطيف، طارق يحيي، عبدالحليم على، عادل المامور، أيمن عبدالعزيز، شيكابالا، عمر جابر، أمير عزمي، خالد الغندور، نادر السيد، هاني عبادة، حازم إمام، ويحيي نبيل".

وقال رئيس القلعة البيضاء: "البعض من الجماهير كان قلقا عندما تأخرنا في التعاقد، وترددت أقاويل كثيرة، ولكننا لا نتعاقد بهذه السهولة، ويجب أن يتم كل شيء وفقا للمعايير المناسبة للنادي".

أضاف المستشار مرتضى منصور: "تحيه لهؤلاء النجوم الذين صنعوا تاريخ نادي الزمالك أجيال ورا أجيال ، وأرحب بهم في حفل راعي الزمالك الجديد".

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الشركة المتحدة اسم محترم، وتحاول بقدر المستطاع اسعاد الملايين بمختلف الانتماءات.

وأضاف المستشار مرتضى منصور: "في النهاية تم اختيار شركة النيل للتطوير العقاري وهي أكبر الشركات في مصر في هذا الأمر، وسعيد أن اسم الشركة على اسم شيء العظيم وهو نهر النيل".

وتابع قائلا: "سعيد أنني رئيس نادي عظيم وهو نادي الزمالك، وفخور رغم عملي الخاص، ولكن فخري الحقيقي لارتباط اسمي باسم نادي الزمالك".

وقال رئيس القلعة البيضاء: "هناك بعض الشركات الأخرى لرعاية الزمالك ستكون خلال الفترة المقبلة، ولكن الراعي الرئيسي هي شركة النيل للتطوير العقاري".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز