عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عمرو مخلوف رئيسًا للجنة العليا للبطولة العربية للطائرة بالقاهرة 2023

عمرو مخلوف
عمرو مخلوف

أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، برئاسة ياسر قمر في جلسته الأخيرة بمجلس إدارة تشكيل اللجنة العليًا المنظمة للبطولة العربية للأندية للكرة الطائرة رقم 41 التي ستقام بالقاهرة في الفترة من 18 فبراير وحتى 3 مارس 2023



وتم تكليف عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد، برئاسة اللجنة العليا للبطولة، وتكليف حسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد مديراً للبطولة.

من جانب آخر تلقى مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة موافقة 8 أندية على المشاركة في البطولة العربية للأندية، المقرر أن تستضيفها القاهرة في الفترة من 18 فبراير وحتى 3 مارس المقبلين بمجمع الصالات المغطاة لاستاد القاهرة.

 

وحصل مجلس إدارة الاتحاد على موافقة كل من الزمالك والأهلي من مصر والنصر البحريني وبني ياس الإماراتي والوكرة والأهلي من قطر والميناء الرياضي وخيبل المهرة من اليمين.

 

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة الطائرة قد تلقى مؤخراً إشادة من قبل الكويتي عبدالهادي ناصر المطيري رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة على المجهود الملموس، من الاتحاد المصري للعبة قبل استضافة البطولة العربية للأندية، والمتوقع أن يُشارك بها أكثر من 20 ناديًا.

 

ونجح مجلس الإدارة في الحصول على موافقة رئيس هيئة ستاد القاهرة بتوفير ثلاث صالات لاستضافة البطولة؛ حيث سيتم تخصيص الصالتين الثانية والثالثة للمباريات، بينما تستقبل صالة رقم أربعة تدريبات الفرق المشاركة بالبطولة. 

 

وحدد مجلس إدارة الاتحاد يوم 14 يناير الجاري آخر فرصة لتلقي موافقات الأندية، التي ترغب في المشاركة في البطولة العربية.

 

جدير بالذكر، أن البطولة ستقام خلال الفترة من 18 فبراير وحتى 3 مارس المقبلين بمجمع الصالات المغطاة لاستاد القاهرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز