عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عودة منتخب سلاح سيف المبارزة من إيطاليا بعد إنجاز كأس العالم للشباب

وصلت بعثة منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة للشباب إلى القاهرة قادمة من إيطاليا بعد انتهاء المشاركة بمنافسات بطولة كأس العالم للسلاح، وحرص الجميع فى مطار القاهرة على استقبال بعثة المنتخب بالورود تقديرا للدور الذي قدموه فى البطولة. 



 

وكان في استقبال البعثة في مطار القاهرة الدولي الدكتور ماهر الغريب مدير عام الحافز والتكريم بوزارة الشباب والرياضة نائبا عن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والعميد حاتم فودة قائد المدرسة العسكرية الرياضية بمدينة المستقبل، والعميد محمد هدهود  مشرف رياضة السلاح بقطاع البطولة الرياضية، والعقيد عمرو درويش قائد ثاني المدرسة العسكرية الرياضية بمدينة المستقبل، والدكتورة أماني البحيري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح.

 وحقق منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة شباب إنجازًا تاريخيا بتتويجه بذهبية كأس العالم بإيطاليا بعد الفوز على منتخب المجر في النهائي بنتيجة 45-44.

 

وتأهلت مصر للنهائي بعد الفوز على إيطاليا صاحبة الأرض في نصف النهائي بنتيجة 38-35 بعد مباراة عصيبة حسمت فى الثانية الأخيرة ليتأهل الى نهائي كأس العالم ويضمن ميدالية جديدة.

 

وكما نجح لاعب المنتخب الوطني “محمد السيد” في تحقيق الفوز بنهائي البطولة في منافسات الفردي، والحصول على الميدالية الذهبية.

 

ويضم منتخب مصر كلا من محمد السيد، ومحمد ياسين، ومحمود السيد ويوسف شامل، ويقود المنتخب فنيًا د. السيد سامي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز