عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الولايات المتحدة وأمازون تعقدان شراكة لدعم برنامج أكاديمية رائدات الأعمال في المكسيك والبرازيل

الولايات المتحدة - صورة ارشيفية
الولايات المتحدة - صورة ارشيفية

أعلن مكتب الشؤون التعليمية والثقافية بوزارة الخارجية الأمريكية اليوم الاثنين إبرام شراكة جديدة مع شركة أمازون الأمريكية لدعم برنامج أكاديمية رائدات الأعمال في عدة دول من أمريكا اللاتينية من بينها، المكسيك والبرازيل.



وأوضحت وزارة الخارجية الأمريكية - عبر موقعها الرسمي - أن تلك الشراكة الجديدة ستدعم القطاعين العام والخاص، حيث أطلقت خلال الذكرى المئوية الثانية للعلاقات الثنائية بين الولايات المتحدة والمكسيك، كذلك ستدعم أولويات وزارة الخارجية الأمريكية وأمازون المشتركة نحو تعزيز المساواة بين الجنسين والقدرة التنافسية الاقتصادية والتعليم والتنمية.

ومن المقرر أن تساعد أمازون برنامج أكاديمية رائدات الأعمال في جنوب المكسيك والبرازيل، حيث تتماشى مع الاستراتيجية الوطنية للولايات المتحدة بشأن الإنصاف والمساواة بين الجنسين واستراتيجية الولايات المتحدة بشأن الأمن الاقتصادي العالمي للمرأة من خلال تعزيز القيادة النسائية وتوسيع فرص التعليم والتنمية الاقتصادية للمجتمعات المحرومة هناك.

يذكر أن أكاديمية رائدات الأعمال تعمل حاليا في أكثر من 100 دولة ، وقد أنشئت عام 2019 لتزويد رائدات الأعمال بالمعرفة والشبكات والوصول الذي يحتاجون إليه لإطلاق أو توسيع نطاق الأعمال التجارية الناجحة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز