عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جاريث بيل يعتزل كرة القدم بعد مسيرة متوهجة بالألقاب

بيل
بيل

أعلن الدولي الويلزي جاريث بيل، إعتزاله لعبة كرة القدم، اليوم الاثنين، بعد شهر من انتهاء كأس العالم "قطر 2022" وخروج منتخب بلاده من دور المجموعات.



 

وكتب بيل في بيانه قائلاً: " بعد دراسة متأنية، أعلن إعتزالي كرة القدم مع النادي والمنتخب.. أشعر بأنني محظوظ بشكل كاف لأنني حققت حلم طفولتي بلعب كرة القدم في أعلى مستوى وتم ذلك على مدار 17 عامًا، سيكون من الصعب تكرار ذلك الحظ وسنرى ماذا يُخبء لنا الفصل الثاني من الحياة".

 

وأضاف: " من أول لمسة للكرة بقميص ساوثامبتون الإنجليزي إلى اخر لمسة بقميص لوس انجلوس الأمريكي، وكل شئ بينهما شكلني لذا أشعر بالفخر والامتنان لما قمت به ولتمثيل بلدي أيضًا في 111 مباراة".

 

وأكمل: " ويجب أن أظهر امتناني لكل من لعب دورا في حياتي، كل من ساعدني وشكل مسيرتي التي بدأت من التاسعة من عمري وحتى الآن، لعبت في ساوثامبتون وتوتنهام وريال مدريد ولوس أنجلوس، أشكرهم جميعا اشكر المدربين وزملائي والمشجعين وطاقم العمل في الغرف الخلفية واصدقائي وعائلتي .. كان التأثير الذي تركوه لا يُقاس".

 

واختتم بيانه قائلاً: " أود أن اشكر اختي ووالداي، وضعوني على الطريق الصحيح وأيضا زوجتي واولادي على حبهم ودعمهم في كل اوقاتي العالية والمحبطة، أبقياني ثابتًا.. على كل حال انتظر بترقب واسع مرحلتي المقبلة .. فرصة لمغامرة جديدة".

 

جدير بالذكر أن افضل فترات جاريث بيل الكروية، جاءت بقميص ريال مدريد لولا الإصابات التي منعته من المشاركة في اوقات كثيرة مع الملكي، ولكنه توج معه بـ18 لقبًا أبرزهم 4 دوري أبطال أوروبا مواسم 2014، 2016، 2017، 2018.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز