عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد الطائرة يجتمع بمسؤولي "تذكرتي" لترتيب حضور الجماهير مباريات البطولة العربية للأندية

يكثف مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، برئاسة المهندس ياسر قمر اجتماعاته للانتهاء من الملفات قبل استضافة مصر للبطولة العربية للأندية المقرر إقامتها بالقاهرة، خلال الفترة من 18  فبراير وحتى 3 مارس من العام الجاري.



 

وعقد مجلس إدارة اتحاد  الطائرة سلسلة اجتماعات مع شركة “تذكرتي”، لوضع الترتيبات الخاصة بحضور الجماهير، وشهدت الفترة الماضية اجتماعات أيضًا مع رجال الداخلية للترتيبات الأمنية الخاصة بدخول الجماهير.

 

ويرغب مجلس الإدارة في الانتهاء من الملفات المهمة قبل استضافة هذا الحدث الكبير.

 

وتلقى اتحاد الطائرة، حتى الآن، موافقة 11 ناديًا أعلن رغبته الرسمية في المشاركة بالبطولة العربية، وهي: الأهلي والزمالك من مصر، والاتحاد الفلسطيني والميناء الرياضي وخيبل المهرة من اليمن وكاظمة الكويتي والسيب العماني والنصر البحرين وبني ياس الإماراتي والوكرة الرياضي والأهلي الرياضي من قطر. 

 

وكان مجلس الإدارة قد قرر في جلسته الأخيرة تشكيل اللجنة العليا المنظمة للبطولة العربية للأندية، وتم تكليف عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد برئاسة اللجنة العليا للبطولة وتكليف حسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد مديرًا للبطولة.

وتلقى مجلس ياسر قمر  إشادة من قبل الكويتي عبدالهادي ناصر المطيري رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة على المجهود الملموس من الاتحاد المصري للعبة قبل استضافة البطولة العربية للأندية.

ونجح مجلس الإدارة في الحصول على موافقة رئيس هيئة ستاد القاهرة بتوفير ثلاث صالات لاستضافة البطولة؛ حيث سيتم تخصيص الصالتين الثانية والثالثة للمباريات، بينما تستقبل صالة رقم أربعة تدريبات الفرق المشاركة بالبطولة. 

وحدد مجلس إدارة الاتحاد  يوم 14 يناير الجاري آخر فرصة لتلقي موافقات الأندية، التي ترغب في المشاركة في البطولة العربية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز