عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

آرسنال ونيوكاسل يونايتد يتنافسان على بالدي بعد تعثر برشلونة في تسجيله

يتنافس فريقا آرسنال ونيو كاسل يونايتد الإنجليزيان على ضم لاعب برشلونة الشاب أليخاندرو بالدي بعد تعثر ناديه الإسباني في تسجيل اللاعب.



 

وذكرت صحيفة "آرسنال ستيشن" على موقعها الإلكتروني، اليوم الاثنين، أن آرسنال يتطلع للاستفادة من الوضع الحالي للمدافع والتسجيل معه في يناير الجاري أو الصيف المقبل لكن التعاقد مع الإسباني لن يكون سهلاً بالنسبة للنادي الواقع في شمال لندن حيث يتطلع منافس الدوري الإنجليزي الممتاز نيوكاسل يونايتد أيضًا إلى تحرك للمدافع الموهوب.

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا ظهر من خلال أكاديمية العمالقة الكتالونيين قبل أن يشارك لأول مرة في الموسم الماضي حيث أثبت الظهير الأيسر نفسه كلاعب أساسي في أول 11 مباراة لمدرب برشلونة تشافي هيرنانديز هذا الموسم.

وأشارت إلى أن بالدي - الذي تقدر قيمته بحوالي 13 مليون جنيه استرليني- دخل آخر 18 شهرًا من عقده الحالي، وقد تم بالفعل التفاوض بشأن صفقة جديدة بين برشلونة والإسباني الدولي، ولكن على الرغم من إحراز تقدم جيد في الاتفاق على صفقة جديدة مع بالدي، فإن برشلونة غير قادر على تسجيل الشاب، مع حزمة الأجور المحتملة الجديدة، بسبب قاعدة الحد الأقصى للرواتب في الدوري الإسباني؛ ما جعل مستقبل اللاعب الشاب غير مؤكد.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز