عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الكويت: إطلاق إذاعة جديدة لتلاوة القرآن الكريم السبت المقبل

أعلنت وزارة الإعلام الكويتية، إطلاق إذاعة (الذكر الحكيم لتلاوة القرآن الكريم) اعتبارًا من يوم السبت المقبل، ليشكل إضافة جديدة لقطاع الإذاعة الكويتية خاصة وللإعلام الكويتي عمومًا.



 

وأوضحت المتحدث الرسمي باسم وزارة الإعلام أنوار مراد في بيان صحفي، أن إذاعة الذكر الحكيم لتلاوة القرآن الكريم، جاءت بتوجيهات من وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، مشيرة إلى أنها سوف تعمل على امتداد الـ24 ساعة يوميا وعلى مدار الأسبوع.

 

وأضافت مراد ان الاذاعة سوف تقدم تلاوات لخيرة القراء من مختلف دول العالم لتشنف بتلاواتهم العذبة آذان مستمعي إذاعة دولة الكويت على التردد 94.9 لإذاعة القرآن الكريم.

 

وأشارت إلى أن قطاع الإذاعة بقيادة الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة الدكتور يوسف السريع، حريص على أن يحقق مشروع الإذاعة الجديدة أهدافه النبيلة.

 

وأكدت أن ذلك يأتي انطلاقا من الأسس التي قامت عليها فكرة إذاعة الذكر الحكيم لاسيما تعلق المستمعين بعدد من القراء الذين خلدوااسماءهم في الوجدان بتلاواتهم لكتاب الله تعالى بقراءات ومقامات، ساهمت في أن تكون مدارس مرموقة في مهارات تجويد آيات الكتاب الحكيم، وباتوا أيقونات تفتخر بها الأجيال المتعاقبة على منصات التلاوة والتجويد.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز