عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاتحاد والزمالك مباراة الخروج من سلسلة اللافوز للفريقين

الاتحاد أمام الزمالك
الاتحاد أمام الزمالك

الاتحاد والزمالك أحد كلاسيكيات كرة القدم المصرية، لقاء قوي ينتظره عشاق الفريقين في الدوري المصري، ضمن الأسبوع الثالث عشر للمسابقة، بعد أزمة مروان عطية، لاعب وسط الاتحاد السكندري المنتقل حديثًا للنادي الاهلي، بعد صراع من نادي الزمالك.



 

 

الاتحاد والزمالك

 

الخروج من سلسلة اللافوز

 

 يدخل الفريقان مباراة اليوم بحثًا عن الخروج من سلسلة اللافوز في الأسابيع الأخيرة، إذ خسر الاتحاد السكندري آخر ثلاث مباريات، فيما خسر الزمالك مباراة وتعادل الأخرى، ويحاول كلا الفريقين تحسين نتائجه في الدوري المصري.

أحمد سيد زيزو يراوغ مدافع الاتحاد السكندري
 

الاتحاد والزمالك في الدوري المصري

 

موعد المباراة 

 

الاتحاد والزمالك يلتقيان في بطولة الدوري المصري موسم 2022/2023، اليوم حسبما حددت رابطة الأندية المصرية التي تدير مسابقات الاتحاد المصري لكرة القدم، بعدما ابتعد نادي الزمالك عن صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، إثر خسارته من نادي أسوان، ثم التعادل مع فريق الداخلية في آخر جولتين من الدوري المصري.

 

  

في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء 10 - 1 - 2023، وعلى ستاد الجيش المصري في برج العرب؛ يستضيف فريق الاتحاد السكندري غريمه الزمالك، ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/20223.

 

 

ترتيب الفريقين

 

جدول الدوري المصري 

 

يدخل فريق نادي الزمالك مباراة الاتحاد السكندري في الجولة 13 سعيًا لخطف نقاط المباراة الثلاث، للاقتراب من الصدارة، واستكمال سيطرته على الدوري الممتاز، للعام الثالث على التوالي،  بعدما حصد لقب الدوري الموسمين الماضيين، ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 25 نقطة.

 

أما نادي الاتحاد السكندري فيريد أن يكسر سلسلة هزائمه في آخر 3 جولات من الدوري المصري، ويأتي الاتحاد في المركز السادس برصيد 18 نقطة.

الاتحاد أمام الزمالك
 

القنوات الناقلة.. الدوري المصري

 

 

تتيح مجموعة قنوات أون تايم سبورتOnTime Sports مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والزمالك في الدوري المصري، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش.

 

 

تردد أون تايم سبورت  OnTime Sports

 

وفيما يلي تستعرض بوابة روزاليوسف تردد قناة أون تايم سبورت  OnTime Sports التي تذيع مباريات الدوري المصري "بث مباشر": 

 

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11861

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معدل تصحيح الخطأ: 6/5 

 

التشكيل المتوقع للفريقين 

 

تشكيل الزمالك المتوقع

 

 

ومن المتوقع أن يلعب جوسفالدو فيريرا، المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك، بطريقة 4 - 3 - 3، في مباراة الاتحاد السكندري، على أن يكون التشكيل مكونًا من:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

 

وأمامه في خط الدفاع أربعة لاعبين، هم: حمزة المثلوثي- حسام عبد المجيد- محمد عبد الغني - عمر جابر.

 

وأمامهم ثلاثي خط الوسط: إمام عاشور- عمرو السيسي- سيد عبدالله نيمار.

 

وثلاثة لاعبين في الهجوم، هم: أحمد سيد زيزو- سيف الدين الجزيري- يوسف أسامة نبيه.

جيسفالدو فيريرا
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز