عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. خبير لوائح يحدد فترة لعب كهربا مع الأهلي بدون دفع الغرامة

محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا

كهربا .. أكد المهندس طلال عبد اللطيف خبير اللوائح الرياضية، أن لاعب النادي الأهلي محمود عبدالمنعم، الشهير بكهربا، الموقع عليه غرامة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يجب عليه البدء من الآن في التفاوض مع مسؤولي الاتحاد الدولي، في كيفية سداد الغرامة لمسؤولي الزمالك بأي وسيلة من الوسائل حتى يوم 11 يناير 2024.



 

 وقال عبد اللطيف في تصريحاته الخاصة لـ”بوابة روزاليوسف” إن مسؤولي النادي الأهلي يمكنهم سداد قيمة الغرامة وخصمها من مستحقات اللاعب لدى النادي

 

في نفس الصدد عقد كهربا، جلسة صباح اليوم مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالمارد الأحمر لبحث موقفه من المشاركة مع القلعة الحمراء بالدوري

 

الجبلاية تستقبل خطابًا رسميًا من الفيفا

 

كان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي "فيفا"، بشأن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الأسبق.

 

وأبلغ فيفا، اتحاد الكرة والنادي الأهلي بتكرار رده في الخطاب السابق الذي تضمن انتهاء عقوبة الإيقاف في 11 يناير الجاري “اليوم”.

 

  ووفقا لتأكيدات علي عباس محامي الخاص باللاعب، فمن حق اللاعب المشاركة في المباريات حتى مرور 3 فترات قيد، أي حتى سبتمبر المقبل، رغم عدم دفع غرامة الزمالك المقدرة بـ2.4 مليون دولار  .

 

 وقال علي عباس المحامي، أن “كهربا” من حقه المشاركة مع المارد الأحمر بعد رفع الإيقاف عنه.

محمود عبد المنعم 2
محمود عبد المنعم 2

وقال محامي اللاعب إن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” أرسل خطابا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يؤكد فيه رفع الإيقاف عن اللاعب ومن حقه العودة للمشاركة بالمباريات مع النادي الأهلي بعد انتهاء فترة إيقافه 6 أشهر بسبب عدم سداده الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك.

 

من جانبه، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، فتح خطًّا ساخنًا أمس الثلاثاء مع وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، من أجل متابعة الموقف، إلا أن العطار أخبره، بأنه حال وصول أي رد من الفيفا بشأن رفع الإيقاف عن كهربا سيتم إخطار الأهلي فورًا.

 

مصدر مقرب من اللاعب، أكد له وصول رد الفيفا إلى اتحاد الكرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، لكن اتحاد الكرة  فضل إرجاء الرد على النادي الأهلي صباح اليوم الأربعاء.

 

وعلمت بوابة روزاليوسف أن اللاعب متواجد حاليا بمقر اتحاد الكرة، لمقابلة وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، لمعرفة موقفه النهائي من عقوبة الإيقاف الموقعة عليه من قبل الفيفا، وهل تم رفعها أم لا.

 

من جهته، استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على ضم اللاعب لقائمة الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي، حتى لو لم يشارك في المباراة، ولكن ذلك سيكون مشروط بالتأكد من موقفه القانوني، والتأكد من أن “الفيفا” رفعت عنه الإيقاف والاكتفاء بفترة الستة أشهر، وهي الأمور التي ستحسم بشكل قاطع ظهر اليوم الأربعاء.

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز