عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزهور يستضيف محاضرة برنامج أبعاد التدريب الثلاثة ضمن 4 محاضرات في مصر

الزهور يستضيف محاضرة برنامج ابعاد التدريب الثلاثة
الزهور يستضيف محاضرة برنامج ابعاد التدريب الثلاثة

نظم نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش بفرع التجمع الخامس محاضرة برنامج أبعاد التدريب الثلاثة للمحاضر الدولي مارك هول مدير التنمية الدولية لمؤسسة 3D والتي أقيمت على مدار 4 ساعات، ونادي الزهور هو النادي الوحيد في مصر الذي استطاع استضافة هذه المحاضرة الهامة وأحد 4 أماكن فقط في مصر تستضيف المحاضرة التي أقيمت في الجامعة الأمريكية والاتحاد المصري للخماسي الحديث، والاتحادات الرياضية المصرية مجمعة.



 

 

وبرنامج أبعاد التدريب الثلاثة ”3D Coaching“ يهدف إلى خلق جيل جديد من اللاعبين والمدربين، وإحداث تأثير في حياتهم من خلال التدريب الرياضي.

ويحتوي البرنامج على عدة محاور: فهم ما هي الأبعاد الثلاثة في التدريب (البدنية - الذهنية - المشاعر)، وكيف تخرج أفضل أداء من كل رياضي، وفهم أبعاد المشاعر للرياضيين (تأثرها في الأداء - كيفية التعامل معها)، وكيف تزرع الثقة والنضوج في الرياضيين.

وحازت المحاضرة على اهتمام كبير من جميع مدربي نادي الزهور الذين أكدوا على مدى استفادتهم من هذه المحاضرة الهامة.

وقال ياسر حفني عضو مجلس إدارة نادي الزهور والمنظم لهذه المحاضرة: هذه المحاضرة ذات أهمية قصوى للمدربين فهي تقودهم إلى الاستفادة القصوى من إمكانيات اللاعبين لتحسين المستوى الفني والبدني والأداء العام للاعبين، وهذه هي الطرق العلمية التي يجب أن تتبع في التدريبات حتى نستطيع  تحسين المستوي الفني للاعبين، واستطاع نادي الزهور أن يكون النادي الوحيد الذي يستضيف هذه المحاضرة، وأتوجه بالشكر للمستشار محمد الدمرداش رئيس النادي لدعمه الكبير لكل الأفكار التي تهدف إلى تطوير مستوى الرياضة في النادي“.

 

أقيمت المحاضرة تحت رعاية المستشار الدكتور محمد الدمرداش رئيس النادي، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة: 

كابتن ياسر حفني منسق الرياضة ومنظم المحاضرة، والمهندس أيمن بيرم، والدكتورة نشوى النحاس، بالإضافة إلى مدير النشاط الرياضي كابتن أحمد الليثي الذي قدم باسم المستشار محمد الدمرداش درع النادي  للمحاضر الدولي مارك هول والشركة المنظمة.

الزهور يستضيف محاضرة برنامج ابعاد التدريب الثلاثة 1

 

الزهور يستضيف محاضرة برنامج ابعاد التدريب الثلاثة 2
الزهور يستضيف محاضرة برنامج ابعاد التدريب الثلاثة 3

 

الزهور يستضيف محاضرة برنامج ابعاد التدريب الثلاثة 4

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز