عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الغربية يسلم 5 منازل بعد تجديدها ويفتتح قافلة اجتماعية بقرى زفتى

محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي
محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي

سلم محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، 5 أسر من قرية حانوت 5 منازل تم هدمها وتجديدها بالكامل ضمن 12 وحدة سكنية تم تطويرها بالقرية، بالتعاون مع جمعية الأورمان الخيرية، وذلك في إطار جهود المحافظة لتوفير سكن كريم يليق بساكنى القرى وخاصة للأسر الأكثر احتياجا مما يساهم في رفع المعاناة عنهم من خلال تجهيز هذه الوحدات بكافة المتطلبات اللازمة للعيش الكريم.



 

وشهد المحافظ فعاليات القافلة الاجتماعية والتي نظمتها جمعية الأورمان داخل قرية كفر سنباط، حيث تم توزيع 60 كرتونة مواد غذائية، و60 بطانية و60 كيلو لحم على الأسر الأكثر احتياجا بالقرية.

وأكد المحافظ أن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير قرى الريف المصري، وتهتم إلى جانب إقامة المشروعات وتطوير البنية التحتية، بالتدخلات الاجتماعية وتنمية الإنسان وتمكينه اقتصادياً.. مشيدا بالدور الهام الذي تقوم به جمعية الأورمان وغيرها من مؤسسات المجتمع المدني في مشاركة الدولة لتنفيذ كافة المشروعات، موجهاً الشكر لجميع العاملين والمتطوعين بجمعية الأورمان.

من جانبه، أوضح عبد الخالق مدير الجمعية أنه تم هدم البيوت القديمة وبنائها من جديد وتجهيزها بكافة المستلزمات، موجهاً الشكر للمحافظ على سعيه الدائم لتقديم كافة المساعدات لأهالي القرية .  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز