عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الألمانية للتعاون الدولي" تنفذ تدابير لسلامة المياه لتحسين كفاءة قطاع المياه والصرف الصحي في مصر

الوكالة الألمانية للتعاون الدولي
الوكالة الألمانية للتعاون الدولي

نفذت الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ - مصر) من خلال برنامج إدارة مياه دلتا النيل (NDWM)، بالتعاون مع (HCWW) الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، تدابير لسلامة المياه ومكافحة الفساد لتحسين كفاءة قطاع المياه والصرف الصحي في مصر. 



 

وأشارت الوكالة الألمانية - في بيان نشرته، اليوم الأربعاء، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" - إلى أن فريق دعم النزاهة بالشركة القابضة تمكن من الحصول على المركز الثاني في النسخة الثانية من جائزة التميز الحكومي المصري 2020، حيث تنافست مع أكثر من 100 فريق في فئة الجائزة - العمل الجماعي.

وأوضحت أن هذه الفئة تركز على تقدير إنجازات العمل الجماعي داخل الجهات الحكومية، بما في ذلك الوزارات والمحافظات والإطار الإداري للجامعات لتشجيع تطوير فرق قوية يمكنها قيادة العمل الناجح.

ونوه البيان بأن الجهود المتكاملة بين (GIZ) و(HCWW) في تطوير عمليات قياسية جديدة للحد من مخاطر الفساد وتعزيز الشفافية والمساءلة كان لها تأثير كبير متعدد الأبعاد من حيث زيادة المساءلة من خلال التدابير المنشأة حديثا وتعزيز ثقافة المشاركة والشفافية وتمكين إدارة سلامة المياه، وزيادة المدخرات والمكاسب المالية، وتحسين معنويات الموظفين ورضا العملاء، وتعزيز فرص التواصل في القطاع، مما جعل التجربة تبرز ويمكن مشاركتها على المستوى الإقليمي والدولي.

ولفت إلى ان منظمي الجائزة، بالتعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة، قاموا بتوثيق قصة التميز لفريق دعم النزاهة في فيلم قصير تم طرحه قبل أيام من إعلان نتائج النسخة الثالثة من جائزة مصر للتميز الحكومي 2022.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز