عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الهند تدعو إلى تعميق شراكتها التجارية مع الولايات المتحدة

وزير التجارة والصناعة الهندي بايوش جويال
وزير التجارة والصناعة الهندي بايوش جويال

   دعا وزير التجارة والصناعة الهندي بايوش جويال، اليوم الأربعاء، إلى ضرورة العمل من أجل تعميق الشراكة التجارية بين الهند والولايات المتحدة.



 

وقال وزيرة التجارة الهندي - في تدوينة على موقع المدونات المصغرة "تويتر" - إنه شارك في حفل استقبال لأعضاء المنتدى الأمريكي الهندي للشراكة الاستراتيجية، بحضور ممثلة التجارة الأمريكية السفيرة كاثرين تاي في العاصمة الأمريكية واشنطن.

وأضاف الوزير الهندي: "الفرص المتاحة لتعميق الشراكة التجارية بين الهند والولايات المتحدة، فرص هائلة يتعين الاستفادة منها بما يعود بالنفع على البلدين".

من جانبه، قال السفير الهندي لدى الولايات المتحدة تارانجيت سينج ساندو، تدوينة على موقع المدونات المصغرة "تويتر"، إن مسؤولين كبار من الجانبين شاركوا في حفل الاستقبال، مشيرًا إلى أن وزير التجارة والصناعة الهندي يتواجد حاليًا في واشنطن لحضور المنتدى الثالث عشر للسياسة التجارية وسيعقد اجتماعًا ثنائيًا مع ممثلة التجارة الأمريكية السفيرة كاثرين تاى، وسيجتمع أيضًا مع وزيرة التجارة الأمريكية جينا ريموندو في واشنطن ومع كبار رجال الصناعة الأمريكية في واشنطن، وبعد ذلك سيشارك في اجتماعات مع كبار رجال الأعمال في نيويورك.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز