عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في مداخلته لبرنامج حبايب مصر

رئيس هيئة تنمية الصعيد: نفذنا 17 مشروعاً تنموياً بعشر محافظات

رئيس هيئة تنمية الصعيد خلال مداخلته بالبرنامج
رئيس هيئة تنمية الصعيد خلال مداخلته بالبرنامج

قال اللواء شريف صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد، إن الهيئة تم إنشاؤها بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي للتنمية والاهتمام بمحافظات الصعيد، وأن الصعيد خريطة التنمية الدولة، وأضاف أيضا الصعيد شهدت خلال سنوات السابقة تطوراً كبيراً ومشروعات تنموية، ومشروعات تحقق التنمية المستدامة والحياة الكريمة لأبناء الصعيد. 



 

وأوضح "شريف صالح" خلال المداخلة الهاتفية لبرنامج حبايب مصر المذاع على قناة الحدث اليوم مع الإعلامي علاء خليل،  أن الهيئة نفذت 17 مشروعاً تنموياً في 10 محافظات بالصعيد، كما أنها تهدف إلى إحداث تنمية شاملة بالاشتراك مع جميع أجهزة الدولة من خلال منظومة منسقة لها أهداف .

وأضاف خلال المداخله أن الصعيد من أهم أولويات الرئيس وبتوجيهات منه وجميع أجهزة الدولة للتغلب على كل المشكلات التي تواجه محافظات الصعيد.

وأشار إلى أن هيئة تنمية الصعيد لديها رؤية للنهوض بالصعيد، ونفذت حوالى 17 مشروعاً، وجارٍ تنفيذ 10 مشروعات أيضاً بتكلفة تصل إلى مليار جنيه في محاور الزراعة والبيئة الاجتماعية بمشاركة أهالينا بمحافظات الصعيد، والمنفذون هم أبناء الصعيد وهم من يعملون بتلك المشروعات .

وأضاف خلال المداخلة لبرنامج حبايب مصر، الذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي عيسي جاد الكريم، أن من أهم المشروعات التي نفذتها الهيئة، الوزارة كانت مشروعات زراعية وصناعية وبيئية، وتم الاهتمام بالمحور الاجتماعى والاهتمام بالمواطن الصعيدى وتوفير فرص عمل له.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز